أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يفتقد النجوم فى العزل المنزلى؟.. هند صبرى وحشها التجول وحضن العيلة ولعب التنس.. عمرو سعد نفسه يسافر.. داليا مصطفى تحلم بزيارة لميلانو.. ريا أبى راشد مفتقدة السينما والفشار.. ولقاء الخميسى مشتاقة لأصحابها

السبت، 18 أبريل 2020 11:00 م
ماذا يفتقد النجوم فى العزل المنزلى؟.. هند صبرى وحشها التجول وحضن العيلة ولعب التنس.. عمرو سعد نفسه يسافر.. داليا مصطفى تحلم بزيارة لميلانو.. ريا أبى راشد مفتقدة السينما والفشار.. ولقاء الخميسى مشتاقة لأصحابها النجوم فى العزل المنزلى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش ملايين الناس حول العالم حالة عزل منزلى مستمرة منذ عدة أسابيع، وفى ظل حالة الإغلاق الطويلة التى تواجه بها الدول فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كإجراء وقائى للحد من زيادة تفشى الفيروس القاتل، أصيب كثيرون بحالة من الملل، إضافة لاشتياقهم لممارسة حياتهم الطبيعية والعودة للرياضة والتجول فى الشارع والمصافحة بحرارة على الأصدقاء والعائلة وغيرها من التفاصيل الحياتية الأخرى.
 

هند صبرى تشتاق لحضن العائلة ولعب التنس

وخلال فترة العزل الذاتى الطويلة للحد من نمو الفيروس التاجى، عبر مجموعة من نجوم الفن والإعلام فى مصر والوطن العربى، عن أكثر الأشياء التى يفتقدونها خلال هذه الأزمة والتى ينتظرون عودة الحياة لطبيعتها حتى يفعلونها، ومن جانبها، كشفت الفنانة هند صبرى، عن عدة أشياء تفتقدها وتشتاق إليها خلال فترة الحجر الصحى، للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، منها التجول وحضن عائلتها ولعب التنس.
 
 
وكتبت هند، عبر حسابها على تويتر: "أكثر 4 أشياء اشتقت لها بهذه الفترة، التجول والتوهان فى مدن لا أعرفها، أن أحضن عائلتى وأحبابى، تأمل الناس عن بعد فى المطارات والمطاعم، لعب التنس".
 

ريا أبى راشد تفتقد السينما

كما كشفت الإعلامية اللبنانية ريا أبى راشد، عن عدة أشياء تفتقدها وتشتاق إليها خلال فترة العزل المنزلى التى يعيشها الملايين حول العالم، فى إجراء تحاول من خلال الحكومات الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، ونشرت ريا صورة قديمة لها من داخل صالة سينما، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
 
رايا ابى راشد
رايا ابى راشد
 
وأوضحت ريا أبى راشد، فى تعليقها على الصورة التى جلست فيها وحيدة داخل صالة السينما، حيث قالت فى تعليقها على الصورة: "الشاشة الكبيرة، وسحر الأفلام، ورائحة الفشار، وفرحة المشاهدة مع أشخاص آخرين.. أفتقد كل شىء كثيرًا وببساطة لا أستطيع الانتظار حتى أعود إلى السينما على أمل فى وقت قريب"، وسألت متابعيها، "شو آخر فيلم حضرتوه بالسينما قبل الأزمة؟ وأى فيلم ناطرين السينمات ترجع تفتح حتى تشوفوه؟".
 

عمرو سعد ينتظر عودة الحياة ليسافر

 
كذلك عبر النجم عمرو سعد عن اشتياقه للسفر والذهاب للمطار فى ظل تعطل حركة السفر ضمن الإجراءات الإحترازية التى تتخذها مصر وعدد كبير من دول العالم لتجنب نقل العدوى بفيروس كورونا، حيث نشر صورة له بالمطار عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، معلقا: "لما المطار يتحول لذكرى.. فين أيام ما كان فى سفر".
 
عمرو سعد
عمرو سعد
 

داليا مصطفى تفتقد السفر إلى ميلانو الإيطالية 

 
ولم تختلف أمنيات الفنانة داليا مصطفى، كثيرًا عن زميلها عمرو سعد، حيث عبرت عن اشتيقاها للسفر أيضًا، عن طريق استعادة ذكريات رحلتها فى مدينة ميلانو الإيطالية مع زوجها الفنان شريف سلامة، حيث نشرت فيديو لهما خلال تواجدهما بأحد شوارع المدينة مع صديق لهما، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكانت تؤكد به على مدى جمال المدينة وحبها لها.
 
 
وعلقت داليا على الفيديو، "يارب ترجع الأيام الحلوة ونرجع نخرج ونتفسح ونقابل حبايبنا تانى بجد وحشتنى البلد دى اوى اوى يارب كل بلاد العالم ترجع آمنة اكيد يارب ليك حكمة فى كل اللى بيحصل ده وأنت وحدك الأعلم بيها بس يارب نجينا مما نخاف يارب يا كريم".
 
داليا مصطفى
 
 

لقاء الخميسى تشتاق لأصدقائها

 
فيما، عبرت النجمة لقاء الخميسى، عن اشتياقها لصديقاتها من الوسط الفنى بالاستعانة بأغنية الفنانة اللبنانية إليسا "كل اللى بيحبونى".
 
 
وفى فيديو، نشرته لقاء عبر حسابها على "تيك توك – tik tok" وإنستجرام، أطلقت عليه عنوان "رسالة إلى كل اللى بحبهم وبيحبونى"، ذاكرة أسماء بعض صديقاتها منهم خيرية على، بسمة مصطفى، ريهام حجاج، رانيا يوسف، علا رشدى، نسرين أمين، مها حمزة، إيمان العاصى، أروى جودة، هنادى مهنا، مها أبو عوف، نيرمين الفقى وغيرهن من صديقاتها، وقالت عن قائمة هذه الأسماء بأنها غير نهائية وتحبهن جميعا.
 
لقاء سويدان (1)
 
 
وتقول كلمات أغنية إليسا، التى غنتها لقاء: "إلى كل اللى بيحبونى، إنتو وحشتونى أوى وحشتونى، قعدتكوا الحلوة، ولياليكوا الحلوة، انتو الناس الحلوة، ده فى عز انتو ما فارقتونى، فقلبى كأنكوا والله ما سبتونى، ولا حتى ثانية، وأنا مع ناس تانية، ومهما بلف الدنيا، يلا يلا نغنى ونسهر، يلا نعوض عمرنا، يلا تعالوا نعيش".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة