لجان ودوريات لمتابعة إغلاق الشواطئ ومنع التجمعات خلال شم النسيم فى مطروح

السبت، 18 أبريل 2020 08:51 م
لجان ودوريات لمتابعة إغلاق الشواطئ ومنع التجمعات خلال شم النسيم فى مطروح اغلاق شواطئ مطروح ومنع التجمعات في شم النسيم
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه تم وضع خطة لإحكام السيطرة على شواطئ المدينة وإغلاق المتنزهات، لمنع تجمعات المواطنين دون تفرقة بين أهالي المدينة وزائريها، مؤكداً تطبيق قرارات الدولة بكل حزم، ولن يسمح بأية تجمعات للمواطنين في أي مكان، خاصة خلال فترة شم النسيم، في ظل أزمة انتشا فيروس كورونا.

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه سيتم تعيين مراقبين للشواطئ، وتسيير دوريات مشتركة بالتعاون مع قوات الشرطة، لمراقبة التزام المواطنين بالقرارات التي اتخذتها الحكومة، وسيتم العمل على فض ومنع تجمعات المواطنين علي كورنيش المدينة والشواطئ المختلفة، حفاظا علي سلامة الجميع، في إطار التدابير الاحترازية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأشار "المعداوي" إلى أن توجيهات مشددة من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتنظيم دوريات، على مدار اليوم، للتأكد من عدم وجود تجمعات للمواطنين علي الشواطئ، وتنفيذ قرار إغلاق الشواطئ ومنع التجمعات على كورنيش البحر،  مع مضاعفة وتشديد هذه الإجراءات خلال شم النسيم، في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال تقليل التحركات والتجمعات، من خلال التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، إلى جانب التدابير الاحترازية الأخرى التي تنفذها المحافظة، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مواجهة فيروس كورونا.

وناشد رئيس المدينة، أهالي مطروح بعدم النزول إلي الشوارع والالتزام بالمنازل، للحفاظ علي صحة الجميع، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، والمخاوف من انتشار الفيروس، وأشاد بوعي المواطنين، والالتزام بغلق جميع المحال يومي الجمعة والسبت، وكذلك الالتزام بقرار حظر التجوال من الساعة 8 مساء حتى السادسة صباحا.

وكان محافظ مطروح، قد شدد على رؤساء المدن والقرى الواقعة في نطاقها الشواطئ بتنفيذ قرار إغلاق الشواطئ ومنع التجمعات، والدفع بحملات ودوريات، للتأكد من عدم وجود تجمعات للمواطنين علي الشواطئ.

ووجهت الوحدات المحلية، وأقسام الشرطة بمدن الساحل الشمالي، إخطارات رسمية، لإدارات القرى والفنادق والمنتجعات السياحية، جاء فيها " نظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، فقد صدر قرار بعدم وجود تجمعات داخل القرى السياحية وكذا عدم التواجد على الشواطئ حفاظاً على المواطنين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة