عبد الله 10 سنوات بعد شفائه من كورونا: الحمد لله ربنا حفظنى ورجعنى لإخواتى

السبت، 18 أبريل 2020 07:32 م
عبد الله 10 سنوات بعد شفائه من كورونا: الحمد لله ربنا حفظنى ورجعنى لإخواتى الطفل عبدالله بعد تعافيه
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة غامرة عمت قرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، من جديد مع عودة عبدالله أحمد صلاح صاحب العشر سنوات، والذى عاد من مستشفى الحجر بقها بعد ما يقرب من 12 يوما عقب إصابته بفيروس كورونا، وعاد بعد تماثلة للشفاء.

وأكد أحمد صلاح، والد الطفل، أن الله حفظ له ابنه من جديد عقب إصابته، مؤكدا أن الفرحة لا تسعة بعد ظهور سلبية نتائج التحاليل لنجلة، خاصة أن شقيقتيه كانتا قد كتب الله لهما النجاة أيضا بعد إصابتهما وعودتهما قبل ثلاثة أيام من عودة عبد الله.

وعبر عبد الله عن سعادته الغامرة بعودته إلى منزلة من جديد، قائلا: "الحمد لله ربنا حفظنى ورجعنى لإخواتى"، مناشدا الجميع بالدعاء لكل المصابين حتى يكتب الله لهم النجاة.

يأتى ذلك فى الوقت الذي أكدت مديرية الصحة أنه سيتم تشغيل المركز بأطقم طبية من مستشفى سرس الليان، وسيتم استكمال تدريبهم وتوفير كافة المستلزمات الطبية لمكافحة العدوى والوقيات الشخصية لضمان سلامتهم، مشيرة إلى أنه تم تجهيز سكن  خاص بهم داخل المركز، هذا ويحتوى المركز على 80 غرفة سعة 160 سرير تم تزويده بجهاز أشعة متنقل وسونار  ومعمل تحاليل وصيدلية ، كما تم فرش جميع الأسرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى فضلا عن  توفير الوجبات الصحية اللازمة.

هذا وقد تفقد المحافظ الغرف والمعمل والصيدلية وغرفة الأشعة وسكن الأطباء والمطعم وذلك للوقوف علي التجهيزات النهائية  ، يأتى هذا فى إطار خطة الطوارئ التي اعدتها المحافظة وفي إطار الخطة الشاملة للدولة لدعم المنظومة الصحية في مواجهة انتشار فيروس كورونا ، كما شدد المحافظ علي ضرورة اتباع الأساليب الصحية في عمليات التطهير والتعقيم  بالمركز واتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة