حملات تموينية على المخابز البلدية بمدينة القصير بالبحر الأحمر.. صور

السبت، 18 أبريل 2020 03:33 م
حملات تموينية على المخابز البلدية بمدينة القصير بالبحر الأحمر.. صور  حملة تموينية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر بتكثيف الحملات التفتيشية والتموينية على الأسواق والمحلات العامة والمخابز من اجل تحقيق الانضباط وقمع الغش والتدليس والتصدي لكل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب.
 
وقال البدرى في بيان له إن تموين القصير قام بشن حملة اليوم السبت شملت المرور على 5 مخابز  للتأكيد على جودة ووزن الرغيف المنتج وعدم وجود طوابير او تجمعات، مؤكدا على مواصلة مثل هذه الحملات بهدف الوقوف على مدى الالتزام بمواعيد التشغيل واتخاذ التدابير اللازمة والإجراءات الاحترازية، وتطبيق القرارات التموينية الصادرة.
 
كما اكد اللواء سعد البدري رئيس مدينة القصير، إنه في إطار تطوير منظومة النظافة بالمدينة، قامت الوحدة المحلية بتقسيم مدينة القصير إلى قطاعات، وذلك لتغطية المدينة بأكملها، ورفع جميع المخلفات بالمناطق أولا بأول، ورصد تجمعات القمامة بالشوارع الفرعية والرئيسية، مؤكدا ضرورة المتابعة اليومية لأعمال النظافة.
 
وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية، من خلال الإدارات المختصة المتمثلة فى قسم النظافة والبيئة ، اليوم السبت ، بمتابعة رفع المخلفات الشجرية بعدد من الشوارع الداخلية لعدة مناطق بالمدينة، شملت منطقة التلفزيون وجاري متابعة كافة الأحياء والشوارع.
 
كما أكد تم التوجيه بشن حملات لمجلس مدينة القصير بالتأكد من إغلاق جميع المحال التجارية والحرفية، أمام الجمهور يومى الجمعة والسبت حيث يكون الغلق فيهما على مدار الأربع والعشرين ساعة.
 
وأشار البدرى إلى أنه تم تشكيل لجنة للمتابعة على أرض الواقع وبصفة دورية، وأن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة. 
 
 
IMG_3250
 
 
IMG_3251
 
 
IMG_3252
 
 

IMG_3253
 

IMG_3254
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة