المغرب : تسجيل 121 حالة إصابة بفيروس "كورونا"

السبت، 18 أبريل 2020 09:00 م
المغرب : تسجيل 121 حالة إصابة بفيروس "كورونا" تفشى كورونا بين سكان دول العالم
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة المغربية ، مساء اليوم السبت ، تسجيل 121 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 2685 حالة.

وأفادت وزارة الصحة المغربية ، أن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية ، بلغ 11004 حالات منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد حتى مساء اليوم.

وأوضح محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة ، في تصريح صحفى أنه تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 137 حالة ، فيما تم تسجيل 33 حالة شفاء جديدة ، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 314 حالة.  

وقررت السلطات المعنية فى دولة المغرب، اليوم السبت، تمديد حالة الطوارئ الصحية في المغرب لمدة شهر حتى العشرين من مايو القادم، ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 

وفيما يواصل فيروس كورونا المستجد انتشاره وحصد الأرواح فى مختلف دول العالم، خاصة مع تسجيل أكثر من مليوني مصاب وأكثر من 154 ألف وفاة، وتواصل الدول جهودها من أجل منع انتشاره والسيطرة عليه من خلال الاجراءات الوقائية والاحترازية المستمرة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة