الاتفاق السعودى يعلن عودة نائب رئيس النادى لمنزله بعد إصابته بكورونا

السبت، 18 أبريل 2020 02:05 م
الاتفاق السعودى يعلن عودة نائب رئيس النادى لمنزله بعد إصابته بكورونا الاتفاق السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الاتفاق السعودي على حسابه الرسمى على موقع "تويتر" عودة حاتم المسحل، نائب رئيس النادى إلى منزله بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذى أصيب به فى الشهر الماضى بعدما جاءت عينة التحليل سلبية.

المعروف أن حاتم المسحل نائب رئيس نادى الاتفاق السعودي الذى يضم وليد أزارو مهاجم الأهلى على سبيل الإعارة قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصبح أول حالة فى دورى المحترفين.

ونشر المسحل رسالة يوم الرابع من أبريل عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر"، جاءت كالآتي: "اليوم السبت 11 شعبان (4 أبريل) الحمد لله نتيجة عينة يوم 6 شعبان (سلبية) وتعنى خلو الجسم من كورونا بانتظار نتائج فحص يوم الخميس فى حال كانت سليمة تعنى الشفاء بإذن الله"، "ما يريد الله ليجعل عليكم من حرج ولكن يريد ليطهّركم وليتم نعمته عليكم لعلكم تشكرون واذكروا نعمة الله عليكم".

نائب رئيس الاتفاق أصيب بفيروس كورونا فى 22 مارس الماضي، بعد خضوعه للفحص الطبى إثر عودته من مدينة لندن، مضيفًا أنه كان متواجدًا بمطار هيثرو الذى كان يكتظ بالمسافرين أثناء عودته إلى المملكة.

فى سياق أخر أبدى نادى الاتفاق السعودى رغبته فى شراء المغربى وليد آزارو مهاجم الأهلى بشكل نهائي، عقب انتهاء إعارته نهاية الموسم الجارى، لكن رغبة النادى السعودى ستتحدد بشكل نهائى بعد الاستماع لمطالب الأهلى المالية للاستغناء عن اللاعب نهائياً.

ورحل أزارو من الأهلى للاتفاق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وتبدو حظوظ اللاعب فى العودة للقعة الحمراء صعبة.

مع تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله حالياً على خلفية انتشار فيروس "كورونا" بدأت عدة أندية عربية وخارجية تطلب ضم المهاجم المغربى، ومنها نادى الاتفاق الذى رحّب ببقاء المهاجم المغربى بين صفوفه بشكل مبدئى وأن كان ذلك سيتوقف على مطالب الأهلى المالية فإذا كانت أكبر من قدرات الأتفاق المالية سيتم التراجع عن شراء اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة