أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل طريقة لبدء اليوم.. هكذا وصف كريستيانو رونالدو يومه مع صديقته وأبنائهما

السبت، 18 أبريل 2020 12:16 م
أفضل طريقة لبدء اليوم.. هكذا وصف كريستيانو رونالدو يومه مع صديقته وأبنائهما كريستيانو وأولاده
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، صورة له مع صديقته جورجينا وأبنائهما، من فوق السرير، صحبها بتعليق: "أفضل طريقة لبدء اليوم"، خلال فترة الحجر المنزلى الإلزامى للحد من انتشار فيروس كورونا.

cristiano_93796000_530489154288291_5677385887793910508_n
 

وظهر فى الصورة، التى نشرها رونالدو عبر حسابه على انستجرام، هو وصديقته مستلقين على السرير ويحملان فوقهما أبنائهم آلانا وإيفا وماتيو رونالدو.

Capture
Capture

 

من ناحية أخرى، كان الاتحاد البرتغالى لكرة القدم أعلن منذ أيام، عن تنازل النجم كريستيانو رونالدو وزملائه فى المنتخب البرتغالى، إلى جانب أعضاء الجهاز الفنى عن نصف قيمة المكافآت التى حصلوا عليها لبلوغهم نهائيات كأس أوروبا 2020، وذلك لدعم كرة القدم البرتغالية عبر مساعدة قطاع الهواة الذى تأثر بقوة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكانت قد ألغيت مسابقات كرة القدم للهواة بسبب فيروس "كوفيد-19" ما أدى إلى تداعيات مالية قاسية على أنديتها. وقال الاتحاد، فى بيان له، إن هذا التبرع من شأنه أن "يعزز" صندوق الدعم الذي أنشأه لمساعدة الاتحادات الإقليمية وأندية الهواة بمبلغ قدره 4.7 مليون يورو.

 

وسبق أن أعلن الاتحاد البرتغالى الأربعاء الماضى عن إنهاء الموسم الحالي لمسابقات الهواة من دون تحديد أي فائز في الوقت الذي لم يعلن فيه عن أى موعد بشأن استئناف الدوريات المحترفة.

 

يواصل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى تدريباته المنزلية، خلال تواجده فى العزل المنزلى، حيث توقف النشاط الرياضى فى أغلب دول العالم، بسبب تفشى وباء فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة