أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم الإثنين أمل جديد لإنقاذ رفع الأثقال المصري

الجمعة، 17 أبريل 2020 05:05 م
يوم الإثنين أمل جديد لإنقاذ رفع الأثقال المصري تاماس أجان رئيس الاتحاد الدولى لرفع الاثقال
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الأثقال مد اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد بالفيديو كونفرانس يومي الأربعاء والخميس الماضيين إلى جلسة أخرى يوم الإثنين القادم وذلك بعد قبول استقالة رئيس الاتحاد المجري تاماس أجان والتي تقدم بها على خلفية اتهامه بعدد من وقائع الفساد المالي والإداري وتورطه في أزمة المنشطات.
 
جاء قرار الاتحاد الدولي لرفع الأثقال بمد الجلسة ليوم الإثنين بعد عدم الإنتهاء من جميع الموضوعات التي أدرجت على جدول الأعمال ، على أن يكون أول بند في جدول الأعمال يوم الإثنين مناقشة موقف لجنة المنشطات التي شكلها الاتحاد الدولي لرفع الأثقال عام 2018 والتي أوقفت أكثر من 12 دولة على مستوى العالم. 
 
يفتح مناقشة موقف لجنة المنشطات التابعة للاتحاد الدولي لرفع الأثقال واستقالة رئيس الاتحاد الدولي الذي كان داعما لها الباب أمام حل أزمة الاتحاد المصري لرفع الأثقال والدول الأخرى التي تعرضت لقرارات من اللجنة حيث أن إلغاء اللجنة يعيد لمصر فرصة في الطعن على قرار الإيقاف وحكم المحكمة الرياضية. 
 
ينتظر مجلس إدارة رفع الأثقال المجمد حاليا نتائج جلسة الإثنين من أجل موقفه الذي علق خلال الفترة الحالية على خلفية تحوليه للتحقيقات الرسمية بعد قرار تجميد نشاط اتحاد رفع الأثقال هو ما ستسفر عنه نتائج اجتماع الإثنين للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الأثقال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة