أكرم القصاص - علا الشافعي

نسمة محجوب: سأتابع مسلسلات رمضان لأول مرة ومتشوقة لمشاهدة سكر زيادة

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:23 ص
نسمة محجوب: سأتابع مسلسلات رمضان لأول مرة ومتشوقة لمشاهدة سكر زيادة فاهيتا ونسمة محجوب
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت المطربة نسمة محجوب خلال لقاءها علي قناة on، في برنامج أبلة فاهيتا والتي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا ، أنها ستتابع الكثير من المسلسلات في رمضان لأول مرة ، وذلك نظرا لمكوث الجميع في البيت خلال شهر رمضان ، وقالت أنها متشوقة لمشاهدة مسلسل سكر زيادة للنجوم سميحة أيوب ونبيلة عبيد ونادية الجندي ، لانها متأكدة أنها ستشاهد مسلسلا مختلفا تماما . 
 
وقالت نسمة سأشاهد أيضا مني ذكي ومحمد ممدوح لأني أثق في أعمالهم ، وقامت نسمة بغناء أغنية " وطواط وطواط " علي نفس لحن أغنية ساعات ساعات للراحلة صباح، وتتحدث فيها عن أزمة كورونا وكيفية تقضية شهر رمضان أثناء تلك الأزمة ، كما غنت نسمة أغنية " الإكس واحشني " علي نغمة أغنية القلب يحب مرة للفنانة شادية . 
 
وأختتمت نسمة البرنامج بغناء أغنية من أغانيها لمصر وكانت كلماتها " يامحروسة بسيف شاطر وسيف حارس عليه كمين ، ومن فوق السما السابعة حاميكي رب العالمين ، من الضالين ومن الخاينين ومن الخلق اللي بين أهاليكي مدسوسة يامحروسة " . 
 
يذكر أن أبلة فاهيتا قد نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من خلال برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة