صور .. شباب كفر الشيخ يحيون الأطقم الطبية بعد انتهاء عملهم بمستشفى العزل

الجمعة، 17 أبريل 2020 08:43 م
صور .. شباب كفر الشيخ يحيون الأطقم الطبية بعد انتهاء عملهم بمستشفى العزل جانب من تحية الأطقم الطبية
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من أهالي مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ،على إظهار الامتنان والتقدير للفريق الطبي بمستشفى عزل بلطيم، الذي أنهى فترة عمله داخل المستشفى لمدة "14 يومًا"،  كما حرص أهالي الممرضين والممرضات بمدينة ومركز بيلا على توديع أنجالهم الذين توجهوا ، اليوم الجمعة ،لمستشفى للحجر الصحي بمستشفى بلطيم ،للمشاركة في علاج المرضى .

فشهدت بوابة معسكر الطلائع والشباب بمصيف بلطيم ، تواجد عدد من شباب وفتيات بلطيم، لتحية الطاقم الطبي الذي انهى عمله طيلة ال14 يوماً ، وقاموا بالتصفيق لهم وتوجيه الشكر لهم على جهودهم الكبيرة لعلاج المصابين بفيروس كورنا.

وردد شباب وفتيات بلطيم عدد من الهتافات للأطقم الطبية  قبل مغادرتهم لمنازلهم، مرددين " شكرًا لكم .. وتحيا مصر"، بالإضافة لعبارات الإشادة، على أنغام أغنية الفنان حسن شاكوش "جيشنا الأبيض .. قلبه أبيض.. لينا حد بيداوينا.. كل دولة ليها جيشها .. واحنا لينا ألف جيش".

كما شهدت مدينة بيلا لحظة توديع أهالي الممرضين والممرضات الذين سيتوجهون للحجر الصحي ببلطيم ليقضوا 14 يوماً لمساعدة المصابين بكورونا لعلاجهم، وعبر أهالي الممرضين عن رضاهم عن مشاركتهم في العمل الوطني ،داعين الله أن ينجوا من هذا المرض اللعين ويعودوا لهم سالمين. 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة