شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة بحملات تطوعية لمجابهة كورونا.. صور

الجمعة، 17 أبريل 2020 03:00 ص
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة بحملات تطوعية لمجابهة كورونا.. صور شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة
جنوب سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مجموعات من الشباب المتطوع بمختلف مدن ومناطق بجنوب سيناء، حملاتها التطوعية فى إطار دور مجتمعى إلى جانب مجهودات أجهزة محافظة جنوب سيناء التنفيذية فى اتخاذ كل الإجراءات المقررة للحد من انتشار فيروس كورونا .

وشهدت مدينة دهب قيام 15 شابًا من أبناء المدينة بحملات تطوعية خلالها ينفذون أعمال تعقيم وتطهير لمنازل الأهالى والأماكن الحيوية داخل المدينة.

قال الشيخ سويلم حميد، أحد رموز مدينة دهب، إن الشباب يواصلون أداء دورهم فى مساعدة الدولة فى اتخاذ الإجراءات الاحترازية لافتا إلى أن المجتمع فى "دهب" يساندهم وهم يقومون بجهود تطوعية وتوفير سيارات للتحرك ومعدات للعمل .

وقال فرج سليمان أحد الشباب، إنهم بدأت تحركاتهم منذ اتخاذ إجراءات مواجهة كورونا، وشملت أعمال رش وتعقيم وتطهير، واستطاعوا تعقيم وتطهير منشآت حيوية مهمة أبرزها مساكن منطقة العصلة، ومساجدها، والأماكن الحيوية فيها .

نموذج شباب دهب بمشاركته المجتمعية تكرر فى مدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء، التى شارك فيها أهالي المدينة بمجموعات عمل لا تزال تتواصل بمعدات بسيطة فى اعمال التنظيف ورفع الرمال من الطرقات والشوارع ومحيط المصالح الحكومية وتجميل الميادين.

واعتبر مجلس مدينة أبوزنيمة أن هذا الدور للأهالى مشرف ويفتخرون به، معربًا عن كل الشكر والتقدير لشباب المدينة على المجهود لافتًا إلى أنه بمجهودات الشباب وكل جهات العمل التنفيذى تتم أعمال النظافة والتعقيم بالمدارس والمعاهد على مستوى المدينة.

وقال جبريل فتيح، معاون محافظ جنوب سيناء، إن المبادرات الشبابية تتنوع فى كل انحاء جنوب سيناء، مابين مشاركة مع جهات العمل التنفيذى فى أعمال التعقيم والتطهير، ومجهودات فردية للشباب وآخرين يقومون بأعمال النظافة واعادة تجميل واجهات مدنهم ومناطقهم.

أضاف أن كل هذا الجهد يتم بدعم وتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الذى يتابع هذه الجهود ويوجه الشباب للمزيد منها ويحثهم على ترسيخ قيم الصالح العام والوطنية.

بدوره قدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الشكر للمجموعات الشبابية على هذا الدور مؤكدًا للشباب تقديم كل التسهيلات للاستمرار فى هذا الدور المجتمعى .

 

شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (1)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (2)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (3)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (4)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (5)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (6)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (7)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (8)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (9)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (10)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (11)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (12)
 
شباب مدينة دهب بجنوب سيناء يساندون الدولة (13)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة