إزالة 168 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا.. صور

الجمعة، 17 أبريل 2020 01:42 م
إزالة 168 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا.. صور جانب من الحملة
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا، 124 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وذلك من خلال الحملات التى تنظمها بالتعاون مع الوحدات المحلية، بهدف التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وقال اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة نجحت فى إزالة 124 حالة، منها 30 حالة على مساحة 101 فدان و11 قيراطا و10 أسهم، على الأراضى الزراعية، 94 حالة إزالات مبان على مساحة 12529 مترا مربعا، ليصل إجمالى حالات الإزالات الزراعية، والمبانى، خلال الفترة من 25 مارس الماضى، وحتى أمس الخميس 639 حالة على الأراضى الزراعية بمساحة 2282 فدانا و18 قيراطا و12 سهما، 682 حالة إزالات مبانى بمساحة 74193 متر مربع.

ووجه محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، باستمرار تنفيذ عمليات الازالة للمبانى على الأراضى الزراعية واملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الامن، والتصدى بكل حسم مع المخالفين، مشدداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة فى الفترة الراهنة، مشيراً إلى أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

وتابع المحافظ أعمال الازالة التى شملت عدد من الأبراج بمنطقه شرق النيل، بهدف منع وإزالة التعديات على أراضى الدولة وخاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، بالتنسيق مع جميع الأجهزة.

وعلى جانب آخر، قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، تواصل تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف للقانون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وصد كل من تسول له نفسه استغلال الظروف التي تمر بها البلاد.

وأعلن المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ازالت 44 حالة تعدي بمساحة 1543 متر مربع علي أملاك الري، كما تم تنفيذ إزالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 15 قيراط، وكذلك إزالة 26 حالة إشغالات.

وأكد المحافظ، استمرار الحملات لتطبيق احكام القانون والتصدي بكل حزم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وضد كل من تسول له نفسه استغلال الظروف التي تمر بها البلاد.

بينما حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا مخالفة لاحد الاكشاك على كورنيش النيل بحي شمال مدينة المنيا ، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامه القاضي وذلك لمخالفة القرارات الصادرة باغلاق منطقة الكورنيش ضمن الإجراءات التي اتخذتها المحافظة لمنع التجمعات ، وتم اغلاق الكشك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

فيما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا اليوم حملة لرفع عدد من الاشغالات بالشوارع والميادين ، تنفيذا لتكليفات اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا برفع وإزالة كافة الاشغالات ،التي تعيق حركة السير، حيث قامت الحملة برفع الأحجار التي وضعها عدد من المواطنين أمام الوحدات السكنية والمحال التجارية بشوارع طه حسين والخلفاء ونفرتيتى.

 

جانب من ازالة التعديات (1)
جانب من ازالة التعديات 

 

جانب من ازالة التعديات (2)
جانب من ازالة التعديات 

 

جانب من ازالة التعديات (3)
جانب من ازالة التعديات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة