أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط: لن نستقبل أى شخص قادم من محافظة أخرى

الخميس، 16 أبريل 2020 12:52 ص
محافظ دمياط: لن نستقبل أى شخص قادم من محافظة أخرى منال عوض
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إنها كانت بصحبة مدير الأمن اليوم على بوابات مدينة رأس البر، وذلك لمنع دخول القادمين إلى المدينة للاحتفال بشم النسيم، موضحة أنها كانت تترك سكان المدينة فقط أو من يثبت أنه من سكان المدينة ويمتلك شيئاً فيها.

وأضافت "عوض"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها ظلت مع قوات الأمن من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساء منعنا دخول سيارات من غير المحافظة، فيما قال بعضهم إنهم لم يعرفوا بالقرارات.
 
وأشارت منال عوض، أن الكثير من القادمين لم يعرفوا القرار الصادر بغلق مدينة رأس البر مع قرب الاحتفال بشم النسيم أمام مدينة رأس البر ومن يدخل من سكان المحافظة، قائلة: "لم نتقبل أي شخص من محافظة أخري ويجب الحفاظ على صحة المواطنين، وكل محافظة يجب أن تقفل على سكانها، لأن هناك وباء ولن نستقبل أي شخص من محافظة أخرى".

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن ارتفاع إجمالى المتعافين من فيروس كورونا إلى 553 حالة حتى اليوم، وأوضح بيان الوزارة أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 751 حالة، من ضمنهم الـ 553 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 155 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 5 حالات.

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر البيان أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأربعاء، هو 2505 حالات من ضمنهم 553 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و183 حالة وفاة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة