قس أمريكي يعزف على بيانو وسط حطام كنيسة دُمرت في عاصفة جوية.. فيديو

الخميس، 16 أبريل 2020 04:09 م
قس أمريكي يعزف على بيانو وسط حطام كنيسة دُمرت في عاصفة جوية.. فيديو القس يعزف وسط حطام الكنيسة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشاب امريكي يقوم بالعزف على بيانو وسط حطام يبدو عليه أثار التخريب، وتبين أن الواقعة لقس امريكي يعيش في مدينة تشاتانوجا، بولاية تينيسي، تعرضت كنيسته للتدمير بسبب عاصفة قوية اجتاحت المدينة وولايات أخرى مجاورة، وتمكن القس من انقاذ البيانو من أنقاض الكنيسة، فقام بالعزف عليه بين الحطام، لإيصال رسالة للعالم أن هذا رمز للأمل بين الدمار.

وفي هذه العاصفة الجوية، قتل 34 شخصا على الأقل وترك مئات الآلاف بدون كهرباء بعد أن اجتاحت العواصف العنيفة جنوب البلاد في وقت سابق، وأعلنت كل من ألاباما وجورجيا ولويزيانا وميسيسيبى حالة الطوارئ استجابة للعواصف التى تضمنت العديد من الأعاصير القوية والفيضانات السريعة والبرد الكبير.

القس يعزف وسط حطام الكنيسة
القس يعزف وسط حطام الكنيسة

 

في ولاية ميسيسيبي ، توفي ما لا يقل عن 12 من السكان بسبب العواصف ، بما في ذلك أربعة في مقاطعة جيفرسون ديفيس ، وثلاثة في مقاطعة جونز واثنان في مقاطعة لورانس.

 

واعلن مكتب مأمور المقاطعة ان الضحيتين فى مقاطعة لورانس كانتا نائب شريف وزوجته، وقال مسؤولون إن النائب روبرت أينسورث كان مخضرمًا في مشاة البحرية الأمريكية ، وزوجته بولا كانت نائبة كاتب محكمة العدل.

 

فيما قال المدير التنفيذي لوكالة إدارة الطوارئ في ميسيسيبي ، جريج ميشيل ، لجورج ستيفانوبولوس: "إن شهر أبريل هو شهرنا الأكثر خطورة تاريخياً في العام". "ما حدث هو بالتأكيد مؤشر على مدى خطورة هذه العواصف ، لذلك سنبذل جهود التنظيف ونستعد لما نتوقع أن يكون شهر إعصار نشط للغاية ونشط بالذات في أبريل".

 

وفي ذات السياق، عرضت قناة روسيا اليوم، لقطات جوية لآثار عواصف مدمرة ضربت جنوب الولايات المتحدة، وتسببت أعاصير وعواصف ضربت جنوب الولايات المتحد بدمار كبير وأدت إلى مصرع أكثر من 30 شخصاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة