فيديو.. شباب يدعمون الجيش الأبيض بكفر الزيات بأغانى وطنية أمام المستشفى

الخميس، 16 أبريل 2020 03:09 م
فيديو.. شباب يدعمون الجيش الأبيض بكفر الزيات بأغانى وطنية أمام المستشفى تقديم بوكيهات ورد للجيش الابيض بكفر الزيات
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من شباب مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، على دعم الجيش الأبيض داخل الحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات، لرفع روحهم المعنوية فى الظروف الصعبة التي تواجههم فى التعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وقام الشباب بإحضار سيارة ربع نقل ووضع مُكبرات الصوت عليها، والوقوف بها أمام بوابة مستشفى الحجر الصحي، وتشغيل الأغانى الوطنية وتشغيل اغنية مُعدة لدعم الجيش الأبيض، الأمر الذي ادخل الفرحة والبهجة فى نفوس أطقم الاطباء والتمريض، وخرج الاطباء والتمريض من شرفات المستشفى لتحية الشباب لما يقدموه من دعم معنوي لهم.

من ناحيه أخرى وفي لافتة إنسانية طيبة من أهالي محافظة الغربية حرص عدد من المواطنين علي تكريم الجيش الأبيض بمستشفي الحجر الصحي بكفر الزيات، وتقديم بوكيهات ورد لهم تقديرا لهم لدورهم الهام كونهم خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا. وحرص المواطنين علي تقديم الورود للأطباء وأطقم التمريض لرفع روحهم المعنوية وتقديرا لهم لتقديمهم خدمات طبيه ومساعده المرضي خلال فتره الحجر الصحي.

من ناحيه اخرى وضعت السيدة ياسمين نصر المحتجزه هي وزوجها محمد عواد بالحجر الصحى بكفر الزيات لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، مولودهما الأول.

واعرب الزوج عن فرحته الغامرة بوصول أول مولود له بصحة جيدة وخروج زوجته من غرفة العمليات، مؤكدا أنه سيُسمى المولود باسم " يامن" وسيطلق عليه اسم "كورونا" للدلع.

وكان الجيش الأبيض من أطباء وتمريض بالحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات العام قد حرصوا على شراء ملابس جديدة وبطاطين وكوفرتات لاستقبال أول مولود بالمستشفى لسيدة وزوجها مصابون بفيروس كورونا ومحتجزان داخل المستشفى. واتفق الاطباء والتمريض فيما بينهم على مفاجئة الزوجين بملابس المولود الجديد، لرفع الروح المعنوية للأبوين ومشاركتهما فرحة استقبال المولود الجديد.

وفوجئ الزوجين بالأطباء وأطقم التمريض يقدموا له ملابس المولود وسط حالة من الفرحة والسعاده بما فعله الأطباء معهما، ورفعهما الروح المعنوية لهما، موجهين الشكر للجيش الأبيض خط الدفاع الأول عن مصر فى مواجهة فيروس كورونا، وعلى ما بذلوه من مجهود أكثر من رائع والسهر بجوار المصابين وتقديم رعاية مستمرة لهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة