طبيبة نفسية تنصح أولياء الأمور بعدم شراء الأبحاث: "لا تشترى له مستقبله"

الخميس، 16 أبريل 2020 11:09 ص
طبيبة نفسية تنصح أولياء الأمور بعدم شراء الأبحاث: "لا تشترى له مستقبله" استشارى الطب النفسى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هالة حماد ، استشارى الطب النفسى، أن البحث المطلوب من الطلاب المقصود به الابتكار وعمل تنشيط للتفكير خارج الصندوق .

واضافت الدكتورة هالة حماد، من خلال حوارها ببرنامج فضائية صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الاولى المصرية، أن هناك بعض الاباء يقومون بالاستسهال وشراء الابحاث المطلوبة من ابنائهم.

وأشارت استشارى الطب النفسى إلى انها تتمنى ان تقول لكل اب وام: "عيب ميصحش أنت بتعلم ابنك أنه يشترى مستقبله بالفلوس ومتعبش فى حاجة"، مؤكدة ان كل هذه العادات السيئة  تنتشر بالمجتمع.

وفى سياق أخر، تابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، دخول جميع المدارس على المنصة وأعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والإدارات التعليمية .

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها تابعت أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والإدارات التعليمية ومبنى المديرية، موجهة باستمرار اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها طالبت مديرى الإدارات التعليمى بموافاتها بتقرير يومى بشأن دخول جميع المدارس التابعه للإدارة على المنصة الإليكترونية ـ وقيام المعلمين بالدخول على الصفوف الافتراضية مع شرح كيفية الدخول على المنصة التعليمية الافتراضية والتفاعل معها مع تقديم شرح لكيفية الدخول على المنصة التعليمية وتسجيل الطلاب وتحديد مسئول تطوير لمواجهةآاى مشكلات بشأن الدخول إلى المنصات بأكواد الطلاب.

وحذرت وكيل تعليم كفر الشيخ، من استغلال الطلاب بشأن الأبحاث التعليمية فى السنوات الدراسية المختلفة، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات عقابية رادعة فى مواجهة أى مخالفات فى هذا الشأن .

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها تابعت تجهيز الاستراحات الخاصة بالملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان لامتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة حسب المواصفات التى حددتها وزارة التربية والتعليم وعدد الطلاب داخل كل لجنه، كما تابعت اتخاذ الإجراءات الاحترازية التى من المقرر أن يتم اتباعها لتوفير الحماية اللازمة لأبنائنا الطلاب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة