طبيب متعافى من كورونا يستعرض تجربته مع الفيروس أون لاين

الخميس، 16 أبريل 2020 05:55 ص
طبيب متعافى من كورونا يستعرض تجربته مع الفيروس أون لاين الدكتور أيمن سليمان بعد تعفيه من كورونا
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أمس، الدكتور أيمن محمد سليمان  طيب الحجر الصحى الذي أصيب بفيروس كورونا أثناء أدائه للواجب الوطني وذلك من خلال حلقة مشاهدة جماعية عبر الصفحة الرسمية للمديرية وصفحة مركز شباب كفر عابد، حيث يعد الطبيب المذكور أحد أعضاء المركز وهو من أهالي كفر عابد.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أنه جاء ذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمشاركة المجتمعية في مواجهة كل المشكلات التي تواجهها الدولة.

وتابعت المديرية، أن للدكتور أيمن يعمل بمستشفى حميات طوخ وانتقل للمشاركة في علاج مرضى كورونا بالحجر الصحي بمستشفى العباسية، لكنه أصيب بالفيروس الذي نقل على إثره إلى الحجر الصحي بمستشفى قها بالقليوبية، وتعافى خلال فترة الحجر وانتقل سالما إلى منزله.

وتناول الدكتور أيمن، خلال اللقاء تجربته الشخصية مع فيروس كورونا خلال عمله طبيب وأيضا كاحد المرضى المتاعفين من المرض وتلقى أيضًا أسئلة الجمهور المشاهد للحلقة أون لاين ووجه لهم العديد من النصائح والمعلومات القيمه حول فيروس كورونا المستجد.

وكان قد أعلن مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء 11 حالة كانت مصابة بفيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى، اليوم الأربعاء، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 56 حالة على مدار الأيام الماضية، بين الحالات الجديدة طفل يدعى محمد علاء، من شبرا الخيمة، 12 عاما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة