ضبط 150 كيلو دواجن نافقة فى حملة تموينية قبل توزيعها بأسيوط

الخميس، 16 أبريل 2020 10:11 م
ضبط 150 كيلو دواجن نافقة فى حملة تموينية قبل توزيعها بأسيوط دواجن نافقة
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت رئاسة مركز ومدينة البدارى بمحافظة أسيوط، سيارة محملة بدواجن نافقة قبل توزيعها وذلك خلال حملة اليوم الواحد التى شنتها على الأسواق فى إطار خطة المحافظة لضبط الأسواق ومصادرة السلع غير الصالحة.

كانت رئاسة مجلس مدينة البدارى شنت حملة تموينية مكبرة ضمت إدارة المتابعة الميدانية وبالتنسيق مع مديريات التموين والطب البيطرى والصحة والمرافق ومباحث التموين واسفرت جهودها عن ضبط سيارة تحمل اجولة بها كمية من الدجاج النافق بالريش وكاملة الاحشاء وغير مذبوحة بلغ وزنها ما يقرب 150 كيلو.

 

وبالفحص بواسطة الفريق البيطرى تبين نفوقها كاملة وعدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمى وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت باعدامها بواسطة الطب البيطري.

كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وجه بتكثيف الحملات التموينية اليومية على محلات بيع السلع الغذائية والتصدى بحزم لكافة محاولات التلاعب بالأسعار أو الاحتكار أو أى مظاهر لاستغلال المواطنين ومكافحة الغش التجارى وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية والمتابعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية الأساسية بكميات مناسبة لافتًا إلى أن تلك الإجراءات تأتى تنفيذًا لتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بإحكام الرقابة على كافة السلع التموينية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة