تسريب اجتماع بالفيديو فى ريال مدريد يثير غضب زيدان

الخميس، 16 أبريل 2020 03:48 م
تسريب اجتماع بالفيديو فى ريال مدريد يثير غضب زيدان زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من بعض لاعبى الملكى على هامش التواصل بينهم فى الفترة الأخيرة خلال الحجر الصحى، بعدما أجرى الفرنسى اتصالًا عبر "فيديو كونفرانس" مع لاعبى ريال مدريد مطلع الشهر الجاري، وتطرق الاجتماع لحديث شخصى يتضمن تفاصيل لم يرغب المدرب فى طرحها بوسائل الإعلام عقب الانتهاء من الحديث عن الجانب الفنى.

وذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسبانى أن الفرنسى زيدان عبر عن غضبه من بعض لاعبى ريال مدريد، بعد تسريب تفاصيل الاجتماع الذى جمعهم عبر الفيديو إلى وسائل الإعلام، على الرغم من أنه كان يتضمن أحاديث على المستوى الشخصى بعيداً عن الأمور الفنية للميرنجى المعتاد تناولها فى اجتماعات الفريق.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد قرر رفع حالة الطوارئ داخل المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، 12 مارس الماضى، عقب إصابة أحد لاعبى كرة السلة بفيروس كورونا، ثم تجمد بعدها النشاط الرياضى فى إسبانيا بشكل رسمي.

من جانب آخر، تلقى الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد استدعاء من النيابة، خلال تواجده حاليا فى بلاده بعد مغادرة إسبانيا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خرق قوانين الحجر الصحي، وعدم التزامه بالتعليمات الصحية لمواجهة فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النيابة العامة فى بلغراد وجهت استدعاء إلى يوفيتش، للتحقيق معه بعد أن اتهمته السلطات بانتهاك العزلة الذاتية خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدعى العام فى صربيا طلب معلومات حول ما إذا كان اللاعب يعلم إن مدة الحجر الصحى 28 يوم أم لا عند دخوله البلاد قادما من العاصمة الإسبانية مدريد.

كان الاتحاد الاسبانى لكرة القدم قد قرر تأجيل مسابقة الدورى لأجل غير مسمى، فى الوقت الذى لم يحدد فيه ريال مدريد موعد العودة للتدريبات.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة