تجديد حبس عاطلين للاتجار بالعملات الأجنبية بالإسكندرية

الخميس، 16 أبريل 2020 08:44 م
تجديد حبس عاطلين للاتجار بالعملات الأجنبية بالإسكندرية حبس - أرشيفية

الإسكندرية أسماء على بدر

أمر المستشار حازم طاهر ، رئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية بالإسكندرية، حبس عاطلين  15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى وبحوزتهما مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية.

 

وكان قد تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطلين بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج المصرف.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهداف المذكورين وضبطهما حال قيامهما بالاتجار فى النقد الأجنبى، وبتفتيشهما عثر بحوزتها على 16 ألف جنيه مصرى، و800 دولار أمريكى و150 يورو و25 ليره تركى، وبمواجهة المتهمين المضبوطين أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة