الترجى التونسى يسعى لتجديد عقود 3 لاعبين نهاية الموسم

الخميس، 16 أبريل 2020 05:00 ص
الترجى التونسى يسعى لتجديد عقود 3 لاعبين نهاية الموسم الترجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى الترجى لتجديد عقود العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة لمنع رحيلهم خلال فترة الانتقالات المقرر لها عقب انتهاء منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

ذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن الترجى بدأ مفاوضات مع الحارس رامى الجريدى من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى في نهاية الموسم الجارى، مضيفة أن الحارس أبدى موافقته على استمرار مشواره مع "باب سويقة" في الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة أنه من المنتظر أن يجدد الترجى للعديد من اللاعبين الآخرين على رأسهم الثنائى محمد علي اليعقوبي وشمس الدين الذوادي، موضحة أن سامح الدربالي قريبا من الرحيل وخوض تجربة جديدة بعيدا عن الفريق.

من ناحية أخرى، يصدر الإيفوارى فوسيني كوليبالى، نجم نادى الترجى قائمة أغلى الأجانب المحترفين في الدوري التونسي في الموسم الجارى 2019-2020 متفوقا على العديد من اللاعبين الآخرين.

ذكر موقع " foot24" التونسى، أن كوليبالى يعد من أفضل اللاعبين الأجانب فى الدوري التونسي خاصة مع الاستمرارية التي جعلته من ركائز الترجى مساهمًا في التتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا آخر عامين، موضحة أن قيمته تبلغ 1.30 مليون يورو.

وجاء الجزائرى عبد الرؤوف بن غيث لاعب الترجي في المركز الثانى حيث تقدر قيمته بحسب الصحيفة 1.2 مليون يورو، فيما حل النيجيري كينجسلاي سوكاري نجم الصفاقسى في المركز الثالث بنحو مليون يورو متساويًا مع المالى إبراهيم تانديا.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بعد مرور 16 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة