مستقبل الحراس بخير قبل مونديال اليد.. هنداوى والطيار وعلى وحميد وطه الأفضل

الخميس، 16 أبريل 2020 12:19 م
مستقبل الحراس بخير قبل مونديال اليد.. هنداوى والطيار وعلى وحميد وطه الأفضل كريم هنداوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن جماهير كرة اليد المصرية تشعر بحالة من الطمأنينة على مستقبل حراسة مرمى منتخب مصر قبل مونديال 2021، والتى ستسضيفه مصر على أرضها وسط جمهورها بطموح وأمال تحقيق ميدالية.

ويمتلك منتخب مصر لكرة اليد قوة كبيرة فى ظل امتلاكه عناصر الشباب والخبرات فى مركز حراسة المرمى، حيث يرصد اليوم السابع أبرز حراس اليد على الساحة حاليا فى التقرير التالى:

 

كريم هنداوى

لا أحد يستطيع أن يختلف على قوى وصلابة الحارس العملاق لكرة اليد كريم هنداوى المحترف فى صفوف كونستانتا الرومانى، خاصة أنه لعب فى عدد كبير من الأندية خلال مسيرته المحلية و الاحترافية وأبرزها فى القطببين الأهلى و الزمالك.

 

محمد عصام الطيار

كما أن النادى الأهلى يمتلك حارسا واعدا استطاع أن يثبت نفسه بسرعة الصاروخ  من خلال تألقه الملفت للانتباه فى كأس العالم الأخيرة بالدنمارك ألا وهو محمد عصام الطيار، حيث إنه حارس يمتلك طموح قوى فى تثبيت اقدامه فى صفوف الفراعنة.

محمد على

يمتلك حارس الزمالك الحالى محمد على خبرات واسعة والذى أثبت بقوة جدارته فى هذا المركز بعدما رحل عن صفوف الأهلى الذى شهد قوة انطلاقته فى رحيل مفاجئ عن القلعة الحمراء.

محمد على
محمد على

 

عبد الرحمن طه

بينما تمتلك حراسة مرمى منتخب مصر حارس قوى فى صفوف الأهلى وهو عبد الرحمن طه الحارس الذى تألق بقوة فى مومديال الشباب بإسبانيا والتى حصلت مصر خلاله على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

عبد الرحمن حميد

ولا يجب أن نذكر حراسة المرمى فى مصر ولم نذكر الحارس الواعد عبد الرحمن حميد الحاصل على لقب أفضل حارس مرمى فى العالم بمونديال مقدونيا للناشئين، التى حصلت مصر على لقبه مؤخرا والذى يعد حارس المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة