أكرم القصاص

كوميديا قص الشعر فى العزل المنزلى حول العالم.. الأيدى الناعمة تتجه للحلاقة وأزواج يسلمون رؤوسهم للزوجات.. ظهور موضة الحلاق الدليفرى.. رونالدو يستعين بصديقته.. بروس ويلز يقص شعر ابنته.. ومراسل CNN "حلق" لنفسه

الخميس، 16 أبريل 2020 06:20 م
كوميديا قص الشعر فى العزل المنزلى حول العالم.. الأيدى الناعمة تتجه للحلاقة وأزواج يسلمون رؤوسهم للزوجات.. ظهور موضة الحلاق الدليفرى.. رونالدو يستعين بصديقته.. بروس ويلز يقص شعر ابنته.. ومراسل CNN "حلق" لنفسه قص الشعر الدليفرى خلال العزل المنزلى
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى زمن الكورونا، باتت تصرفات الجميع متشابهة سواء فى الدول الغربية أو الدول العربية، وكشف العزل المنزلى  الجانب الخفى داخل العقل البشرى حين يكون مجبرا على البقاء فى منزله لفترة طويلة، ماذا يفعل وفيما يقضى وقته وما هى أولوياته، وأيضا مدى ثبات عاداته الاستهلاكية، فالحاجة دوما هى أم الاختراع،  هكذا أخرج العزل المنزلى الذى تطبقه عديد من الدول كإجراء احترازى لمواجهة انتشار فيروس كورونا، أحلى ما لدى الجميع وخاصة اعتمادهم على أنفسهم فى إدارة أمورهم وحياتهم اليومية، ومع طول فترة العزل وإغلاق محلات الكوافير والحلاقة، أبدع الجميع وخاصة النساء فى الاهتمام بأنفسهم .

 

كوميديا قص الشعر بالمنزل
 

فى مصر كشفت مواقع التواصل الاجتماعى، كيف تحايل المصريون على إغلاق محلات الحلاقة والكوفيرات حيث أقدم بعضهم على حلق شعرهم بأنفسهم، وهو الأمر الذى نجم عنه بعض المواقف الكوميدية وخاصة فى كيفية استخدام أدوات الحلاقة بنفسهم والسيطرة على الرأس لإتمام عملية الحلاقة وعند خلفية الرأس تظهر المشاهد الساخرة.

13b5f331-f6f0-468b-9802-a710a5754657

زوجة وأم بدرجة حلاق
 

الجميل فى الأمر أن الامهات والزوجات تصدرن المشهد وقمن بدور الحلاق، وطبعا مع انعدام الخبرة جاءت النتائج فى الكثير من الأوقات مثيرة للضحك، ومع روح الازواج الفكاهية لتقبل الأمر خرجت تعليقات الأزواج عبر السوشيال " الله لا يسلمك ياكورونا"، ولعبت السيدة المصرية دور الأم الحلاقة، بعد مجهود كبير لأقناع أبنائها للقيام بقص شعرهم خوفا عليهم، والذى لم يستجب لها من هم فى سن المراهقة بينما استطاعت أن تخرج قدرتها العبقرية فى رؤوس أطفالها الصغار وفى الحقيقة النتائج كانت مبهرة.

 

5678

الحلاق الدليفرى

لجأ بعض الرجال  للاستعانه بالحلاق الدليفرى، واخذ الإجراءات الوقائية وتعقيمه قبل قيامه بممارسة مهامه لحلاقة شعرهم، بينما اكتفى الآخرون من رجال الأعمال بالاعتماد على خدمهم لتنفيذ مهمة قص الشعر تحت الضغط النفسى والعصبى النتائج لم تكن مختلفة كثيرة عن مهزلة المقص المجنون .

حلاقة شعر

تحول العادات الشرائية عند الأمريكيين

ورصدت بعض المواقع الاجنبية كيف تحولت العادات الشرائية عند الأمريكيين، خلال الأسابيع الماضية التي قضوها في منازلهم بسبب تفشي وباء "كوفيد-19"، من "ذعر" شراء السلع الأساسية و"ورق التواليت" إلى مستلزمات أخرى مثل مستلزمات العناية الشخصية، فى تقرير نشرته الـ"إن بي سي"، وموقع "بزنس إنسايدر حول بيانات المبيعات، مؤكدة  "أنه مع بقاء الناس في منازلهم، تحول تركيزهم وميولهم الاستهلاكية، لشراء المزيد من أدوات تشذيب اللحية وصبغات الشعر، حيث اشار التقرير إلى ارتفاع مبيعات الصبغات وأدوات تشذيب وقص الشعر بعد إغلاق محلات الحلاقة في أواخر مارس، تاركين الأميركيين بدون صالونات وحلاقين، حيث أشار تقرير بموقع "بزنس إنسايدر "إلى أن الأمريكيين باتوا يتسوقون بشكل أكبر أدوات الترفيه مثل الألعاب والألغاز لتمضية الوقت في العزلة الذاتية في منازلهم .

كبير مراسلى

كبير مراسلى الـCNN

المشاهير أيضًا واجهوا المشكلة نفسها، فالإعلامى الطبيب سانجاى جوبتا كبير مراسلى السى إن إن لجأ إلى حلاقة شعره بنفسه، ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام صورة له وهو يحمل مقصا يوجهه  إلى رأسه.

202004091022382238

بروس ويلز يقص شعر ابنته
 

وفى مقطع فيديو نشرته تالولا ابنه النجم العالمى بروس ويلز على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ظهر بروس وهو يقص لابنته شعرها  قصة جديدة مثيرة، حيث قص شعرها بالكامل باستخدام ماكينة حلاقة.

22

صديقة رونالدو تقص له شعره

حرصت جورجينا صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى على قص شعره عبر "ماكينة حلاقة" داخل منزلهما خوفا من فيروس كورونا الخطير


حلاقة اطفال 21

وبعد تفشى هذا السلوك بين الجميع عليك بنصيحة مهمة جدا، وهى أنها قبل أن تظهر إبداعك في قص الشعر، أثناء الحجر الصحي المنزلي، عليك أولا  بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو على اليوتيوب حول كيفية قص الشعر بنفسك. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة