كاريلو يبحث الرحيل عن الهلال بعد قرار تخفيض الرواتب

الخميس، 16 أبريل 2020 01:00 ص
كاريلو يبحث الرحيل عن الهلال بعد قرار تخفيض الرواتب كاريلو نجم الهلال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب البيروفي آندريه كاريلو جناح فريق الهلال السعودي الرحيل في الصيف المقبل، بعد عدة عروض من أندية الدوري التركي، وذلك على خلفية قرار الأندية السعودية بتخفيض رواتب اللاعبين.

وذكرت صحيفة "فوتوسبور" التركية، أن اللاعب بالفعل قد يتخذ قرار الرحيل عن الهلال، والانتقال إلى الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يبحث وكيله في الوقت الحالي على وجهة جديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعب تواصل مع عدد من الأندية التركية من أجل ضم كاريلو على رأسهم بيشكتاش ، حيث يريد اللاعب راتبا ما يقرب من 2.5 مليون يورو سنويًا.

جدير بالذكر أن لاعبو نادي الهلال وافقوا على تخفيض الرواتب بنسبة 50 % بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث قال النادي في بيانه ،:"قدم أعضاء الفريق الأول لكرة القدم، مبادرة بتخفيض رواتبهم الشهرية، بنسبة 50 %، أثناء فترة تعليق المنافسات الرياضية، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد".

أضاف بيان النادى السعودي: أتى هذه المباردة سعيًا من اللاعبي وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى، لتمكين النادى من تفادى أى ’ثار إقتصادية توقعة بسبب فيروس كورونا".

واختتم بيان الهلال: "تُثمن إدارة النادى مبارادة أعضاء الفريق الأول، التى تعكس مدى استشعارهم بالمسئولية، وتكاتفهم مع ناديهم فى مختلف الظروف".

وكان النشاط الكروي قد توقف في المملكة العربية السعودية بسبب تفشي فيروس كورونا، حفاظًا على سلامة عناصر اللعبة والجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة