خالد صلاح

اليويفا يدرس إنهاء دورى أبطال أوروبا 29 أغسطس المقبل

الخميس، 16 أبريل 2020 09:04 م
اليويفا يدرس إنهاء دورى أبطال أوروبا 29 أغسطس المقبل ليفربول بطل دورى ابطال اوروبا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، لإقامة مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالى، 2019 – 2020، يوم 29 أغسطس المقبل، فى إسطنبول بتركيا.

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، إن الاتحاد الأوروبى، سوف يناقش فى الإجتماع المقرر له يوم 23 من الشهر الجارى، سيناريو إنهاء الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا، يوم 29 أغسطس، على أن تقام مباراة نهائي الدوري الأوروبى، قبل بثلاثة أيام.

ويسعى اليويفا، لضغط مباريات الأدوار المتبقية فى دورى الأبطال، من خلال لعبها من مباراة واحدة، من أجل إنهاء الموسم الحالى من البطولة، خلال شهر أغسطس المقبل.

كما أن الاتحاد الأوروبى، يفكر فى لعب دور ربع النهائي، من مباراة واحدة على ملعب محايد، على أن يقام دور نصف النهائي والنهائي، من خلال دورة رباعية.

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد قرر تأجيل مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبى، بالإضافة إلى جميع المباريات المقررة بين المنتخبات في يونيو القادم سواء الخاصة الملحق المؤهل إلى يورو 2020 التى تأجلت لتقام فى صيف 2021 أو مباريات السيدات، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا، وذلك عقب الاجتماع الذى عقد الأربعاء الماضى.

جدير بالذكر أن، فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هو حامل لقب البطولة، بعد فوزه على توتنهام 2 – 0.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة