محافظ البحيرة يزور أسرة الشهيد محمد الحوفى بدمنهور لتقديم واجب العزاء

الأربعاء، 15 أبريل 2020 06:13 ص
محافظ البحيرة يزور أسرة الشهيد محمد الحوفى بدمنهور لتقديم واجب العزاء اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بزيارة أسرة المقدم محمد فوزى الحوفى بمدينة دمنهور، والذى استشهد  خلال الاشتباكات التى اندلعت مساء أمس  مع عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة، وذلك لتقديم  واجب العزاء لوالده وأسرته.

وأكد المحافظ، أن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه.

كما ثمن محافظ البحيرة بطولة الشهيد وجهود رجال الشرطة الذين يقدمون مع قواتنا المسلحة دماءهم الذكية فداءا للوطن ونموذجا فريدا فى التضحية والعطاء من أجل حماية واستقرار البلاد، داعيا الله عز وجل أن يتغمد شهيد الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكانت وزارة الداخلية قد اعلنت مقتل 7 عناصر إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة، كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد الاقباط .

واكدت وزارة الداخلية فى  بيان لها وجود اشتباكات مع العناصر الارهابية أسفرت عن استشهاد المقدم محمد الحوفي من ضباط الأمن الوطني وإصابة ضابط آخر وفردين من الشرطة.

وأشارت  وزارة الداخلية  الى ورود معلومات للأمن الوطني حول وجود عناصر إرهابية تعتنق الفكر التفكيري تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق القاهرة لاستهداف البلاد بالتزامن مع أعياد الاقباط، وتم رصد الخلية الإرهابية والتعامل معها".وعُثر بحوزة المسلحين على  بنادق آلية وأسلحة خرطوش، وكميات كبيرة من الذخيرة.

وكشفت وزارة الداخلية  أنها حددت أحد مخازن الأسلحة والذخائر بمنطقة المطرية، كان من المقرر استخدامها في المخطط الإرهابي"، وعثر بداخل المخزن على 4 بنادق آلية وكميات من المتفجرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة