عم الشهيد محمد الحوفى: "كان نفسه يموت شهيد"

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:34 م
عم الشهيد محمد الحوفى: "كان نفسه يموت شهيد" الشهيد محمد الحوفى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الحوفي عم الشهيد المقدم محمد الحوفي الذى استشهد بالأمس فى حادث الأميرية، إنهم لم يكونوا على علم باشتراك محمد ابن شقيقه في عملية الأميرية أمس، حتى أنهم علموا من القنوات الفضائية، مؤكدا أنه متزوج و لديه طفلتان.

وتابع عم الشهيد، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج اليوم المذاع  على قناة dmc الذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، أن المقدم محمد الحوفي قام بعملية سابقة في عام 2016 بالوراق وأصيب خلالها، وبعدها رفض ترك الأمن الوطني لأنه أراد أن يموت شهيدا.

ووجه الحوفى رسالة للإرهابيين قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم"، منوها إلي أن آخر مكالمة بين الشهيد وأهله كانت قبل الحادثة وكان يوصيهم خلالها بعدم الخروج خوفا عليهم من فيروس كورونا .

من ناحية أخرى، نعت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، شهيد الوطن الرائد محمد الحوفي ضابط الأمن الوطني الذي استشهد مساء أمس خلال الاشتباكات التى جرت بين قوات مكافحة الإرهاب ومجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية، مؤكدين أن مصر قادرة على اقتلاع الإرهاب من جذورة بيقظة رجالها من قوات الأمن.

من جانبه، أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات وتكنولجيا المعلومات بالبرلمان أن مصر تبقى وستظل بشعبها وجيشها وشرطتها قادرة علي اقتلاع جذور الإرهاب والتصدي لأية محاولات لزعزعة إستقرار الوطن ، مشيرا الى أن بسالة قوات الشرطة في التصدي لخلية الأميرية الإرهابية أكدت علي صلابة أجهزة الدولة وقدرتها علي حماية الجبهة الداخلية والخارجية.

وأضاف بدوى أن ما تبذلة قوات الشرطة الوفية من تضحيات وما تحققه قواتنا المسلحة من بطولات  سيذكرها التاريخ بأحرف من النور، مشيرا إلى نجاح وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني في توجية الضربات الإستباقية ورصد التحركات الإرهابية للجماعات الظلامية التي تحاول النيل من مصر بإحداث الفتنه بين أبناء الوطن الواحد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة