عم الشهيد الحوفى: أصيب بمداهمة ضد إرهابيين منذ 4 سنوات وقال عايز أموت شهيد

الأربعاء، 15 أبريل 2020 11:17 م
عم الشهيد الحوفى: أصيب بمداهمة ضد إرهابيين منذ 4 سنوات وقال عايز أموت شهيد الشهيد محمد الحوفى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الحوفي، عم البطل المقدم محمد فوزي الحوفي، إن الشهيد تخرج من كلية الشرطة عام 2004 ثم التحق بالأمن الوطني بالقاهرة نظرا لكفاءته العالية.

وتابع الحوفي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الشهيد لديه ابنتان مريم 7 سنوات وخديجة 4 سنوات، وهو أخ لبنتين»، مشيرا إلى أن الشهيد أصيب في قدمه خلال عملية في الوراق عام 2016 ورفض التقاعد وقال عايز أموت شهيد.

وتابع «تلقينا خبر استشهاد الحوفي عبر التلفزيون وكان أمرا صعبا على العائلة بالكامل»، مؤكدا أن الشهيد لم يخبر زوجته أو أي أحد من عائلته شيئا بشأن العملية.

وأشار إلى أن جميع القيادات الشعبية والتنفيذية قدمت العزاء في الشهيد، لافتا إلى أن محافظ البحيرة قرر إطلاق اسم الشهيد على مدرسة ومدرج بإحدى الجامعات.

نعى المستشار ثروت عامر، رئيس نادى قضاة المنوفية وأعضاء مجلس إدارة النادى والمستشارين أعضاء الجمعية العمومية، شهيد الواجب والتضحية والفداء المقدم محمد فوزى الحوفى، الذى استشهد جراء اقتحام قوات مكافحة الإرهاب للوقر الإرهابى بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة.

وتقدم نادى القضاة بالمنوفية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد البطل ولرجال وزارة الداخلية الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن وأبنائه مع خالص الدعاء لله عز وجل للشهيد ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ويلهمنا ويلهم أسرته وأهله ومحبيه وجميع الشعب المصرى جميل الصبر والسلوان، كما يتقدم نادى القضاة بخالص الدعاء بالشفاء العاجل لزملاء الشهيد الذين أصيبوا فى هذه الملحمة للقضاء على الإرهاب وأعداء الوطن حمى الله مصر وشعبها من كل مكروه.

وكان أهالى محافظة البحيرة ومدينة دمنهور، قد أدوا اليوم، صلاة الجنازة على روح الشهيد البطل محمد الحوفى الذى استشهد أثناء مداهمة وكر العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة مساء أمس، وسط أجواء من الحزن الشديد والهتافات للشهيد، وشارك فى تشييع الجثمان والصلاة عليه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وسط تباعد المواطنين لحماية الجميع من العدوى من انتشار فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة