شاهد.. بسمة وهبة تعرض فيديو "اليوم السابع" من داخل وكر خلية الأميرية الإرهابية

الأربعاء، 15 أبريل 2020 11:13 م
شاهد.. بسمة وهبة تعرض فيديو "اليوم السابع" من داخل وكر خلية الأميرية الإرهابية بسمة وهبة تعرض فيديو "اليوم السابع" من داخل وكر خلية الأميرية الإرهابية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو انفرد به "اليوم السابع" من داخل وكر خلية الأميرية الإرهابية، وذلك خلال برنامج "كل يوم"، الذى تقدمه على فضائية "ONE". 
 

ويكشف الفيديو تفاصيل الحادث الذى جرى مساء أمس وأسفر عن مقتل 7 عناصر إرهابية تعتنق الفكر التكفيرى بعد تبادل لإطلاق النار مع رجال الشرطة، وذلك داخل عزبة شاهين بمنطقة الأميرية، هذه المنطقة الشعبية المكتظة بالسكان.
 

الحادث وقع فى شارع عباس مصطفى، أحد شوارع عزبة شاهين، بعقار مكون من 10 أدوار شهد أحداث تصفية خلية الأميرية الإرهابية، العقار يحيطه منزلان أقل منه فى الحجم، ويقابله من الأمام مبنى مدرسة التدريب المهنى، واجهة العقار واضح عليها آثار طلقات النار، إثر تبادل رجال الأمن إطلاق النار مع عناصر الخلية الإرهابية، بينما مدخل العقار يظهر به تناثر بقع دماء الإرهابين الذين قتلوا أثناء مقاومتهم لرجال الأمن.


أحد أعضاء الخلية "أحمد السمان" استأجر - وفقا لشهادات الأهالى - الشقة منذ ما يقرب من 3 سنوات، لم يلاحظ أحد عليه خلال هذه الفترة أى شىء يدعو للريبة، الإرهابى له محل قطع غيار سيارات فى المنطقة أيضا كان ملكا لوالده منذ عام 1982.
 

أهالى المنطقة أكدوا أن الإرهابى القتيل ينتمى بفكره إلى جماعة لإخوان الإرهابية، وأنه تم إلقاء القبض عليه من قبل، وأنهم لم يتخيلوا يوما من الأيام أن يكون ضمن خلية إرهابية تستهدف أمنهم واستقرار الوطن، موضحين أنهم لو علموا عنه أو عن نشاطه الإرهابى أى شىء، لتصدوا له هم بأنفسهم قبل رجال الشرطة، لكنهم فوجئوا بالأمر مثلهم مثل أى شخص آخر، لافتين إلى أن الإرهابى القتيل كان بارعا طيلة هذه السنوات فى إتقان دور الشخص المعتدل الذى لا يثير المشاكل، مما أعطى انطباعا عنه بأنه شخص هادئ على عكس الحقيقة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة