جو بايدن عن دعم أليزابيث وران فى انتخابات الرئاسة: بمساعدتها سنهزم ترامب

الأربعاء، 15 أبريل 2020 06:18 م
جو بايدن عن دعم أليزابيث وران فى انتخابات الرئاسة: بمساعدتها سنهزم ترامب جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية، أنه فخور بدعم السيناتور اليزابيث وارن له فى سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، قائلا:"بوجودها جانبى ومساعدتها سنهزم دونالد ترامب".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"نحن في معركة من أجل روح هذه الأمة وأنا فخور بأن لدي أعنف المقاتلين، السناتور اليزابيث وارن، على جانبي، بمساعدتها، سنهزم دونالد ترامب ونشكل حكومة تعمل للجميع - وليس فقط للأثرياء، هيا بنا نقوم بذلك".

بايدن
بايدن

 

وفى سياق آخر أعلن الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، اليوم الثلاثاء، تأييده لجو بايدن لانتخابات الرئاسية الأمريكية، وشرح في رسالة بالفيديو سبب اعتقاده بأن زميله السابق في الانتخابات هو المرشح المطلوب في هذه اللحظة من الأزمة في أمريكا.

وقال أوباما فى تغريدة عبر تويتر: "إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه كبلد من لحظات أزمة كبيرة، فهو أن روح البحث عن بعضنا البعض لا يمكن أن تقتصر على منازلنا أو أماكن عملنا أو أحيائنا أو دور العبادة".

وكان بيرنى ساندرز الذى كان ينافس للفوز بترشيح الحزب الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، قد قال إنه يؤيد حملة جو بايدن لمنافسة الرئيس دونالد ترامب فى الانتخابات.

 

وقال ساندرز فى بث عبر الإنترنت مع بايدن "إننى أؤيدك" ودعا كل الأمريكيين لدعم ترشيح بايدن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة