أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاراتيه يتواصل مع اللاعبين أون لاين

الأربعاء، 15 أبريل 2020 11:47 ص
الكاراتيه يتواصل مع اللاعبين أون لاين الكاراتيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى على التواصل مع لاعبى المنتخب، بالتنسيق مع مدربى المنتخبات، حيث يقوم كل مدرب بالتواصل مع لاعبيه أون لاين.

أكد محمد الدهراوى رئيس الاتحاد أنه يتم التواصل مع اللاعبين عن طريق الفيديوهات أون لاين لمتابعة تدريباتهم وطرق الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن كل مدرب يتابع مع لاعبيه خوض التدريبات الخفيفة، وتنمية بعض المهارات الفنية ليكونوا على أتم استعداد فور عودة النشاط الرياضى مرة أخرى.

كان رئيس الاتحاد قد كشف أن هناك 4 موظفين فقط يذهبون للاتحاد لتسيير الأعمال، عبارة عن المدير المالى والمدير التنفيذى وموظفين آخرين بالتناوب بين موظفى الاتحاد، لتقليل عدد الموظفين فى مكان واحد، وبالنسبة له شخصيا يذهب إلى الاتحاد حال استدعى الأمر ذلك.

وشهدت الأيام الماضية مخاطبة الاتحاد للوزارة لتعويض المدربين غير المؤمن عليهم خلال فترة توقف النشاط، خاصة أنه ليس لديهم مصدر رزق، وهو ما قامت به الوزارة على أكمل وجه.

وقال محمد الدهراوى رئيس الاتحاد إنه تم التواصل مع مسئولى الوزارة لإيجاد حلول لتعويض المدربين غير المؤمن عليهم، وقامت الوزارة بدور مهم وهو التواصل مع القوى العاملة والتنسيق مع مراكز الشباب لجمع بيانات المدربين ممن ليس لهم رقم تأمينى، ومحسوبون فى عداد العمالة غير المنتظمة لبحث طرق تعويضهم فى توقف النشاط.

وأضاف الدهراوى أن الاتحاد نشر على صفحته بالتواصل الاجتماعى رابط تسجيل البيانات بوزارة القوى العاملة، لتسهيل عملية تسجيل البيانات على المدربين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة