أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يلمح لعودة "جناح" إنبى ورحيل صالح جمعة وغموض موقف أزارو

الأربعاء، 15 أبريل 2020 11:28 ص
الأهلى يلمح لعودة "جناح" إنبى ورحيل صالح جمعة وغموض موقف أزارو صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق مُتحمس لعودة بعض اللاعبين المُعارين بعد ظهورهم بشكل جيد خلال الفترة الماضية، موضحاً أن المدير الفنى يتابع هذا الملف بشكل جيد من أجل تحديد اللاعبين القادرين على إضافة جديد للفريق حال عودتهم.

وقال عبد الحفيظ، فى تصريحات عبر إذاعة أون سبورت، فايلر مُعجب ببعض المُعارين منهم محمد شريف على سبيل المثال الذى قدم موسما جيدا مع إنبى، لذا من الممكن عودته بنسبة كبيرة لكن هذا لم يُحسم بشكل نهائى ففى حالة عودة النشاط الرياضى المُجمّد حالياً بسبب وباء "كورونا" سيكون أمام الفريق 17 مباراة بالدورى.

وأوضح مدير الكرة أن فايلر لم يُعلن موقفه النهائى من عودة وليد أزارو مهاجم الفريق المُعار لنادى الاتفاق السعودى لنهاية الموسم الجارى، كما تحدث عن صالح جمعة لاعب الفريق، قائلاً: فايلر حسم قراره الفنى، لكن اللاعب مستمر معنا لنهاية الموسم".

وكان فايلر قد أعلن عدم حاجته لبقاء صالح جمعة بالفريق لكن إدارة النادى فشلت فى تسويق اللاعب خلال يناير الماضى لذا سيتم تسويقه الصيف المقبل، كما تحفّظ فايلر على عودة أزارو بعد انتهاء الإعارة.

وتحدث عبد الحفيظ عن الثلاثي حسام عاشور، وأحمد فتحي، وشريف إكرامى بعدما تقرر رحيلهم من النادي بنهاية الموسم الجارى، حيث رفض الأهلى تجديد عقود عاشور وإكرامى، فيما رفض أحمد فتحى العرض الأهلاوى ورحل لبيراميدز، وقال مدير الكرة: الثلاثي مُستمر معنا، لقد قدم تاريخا وأرقاما جيدة جدا، ومستمر معنا لنهاية الموسم فنيا بشكل جيد ونتمنى لهم التوفيق في قرارهم" وشدد على أن حسام عاشور مازال قائد الاهلي حتى الأن فهذه هي قواعد النادي ولا يمكن اختراقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة