خالد صلاح

مصر الخير تشكر رجل الأعمال أيمن الجميل على مشاركته في دعم الأسر الفقيرة

الأربعاء، 15 أبريل 2020 03:16 م
مصر الخير تشكر رجل الأعمال أيمن الجميل على مشاركته في دعم الأسر الفقيرة جل الأعمال أيمن الجميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أشادت مؤسسة "مصر الخير" بقيام شركة Cairo 3A  وصاحبها رجل الأعمال أيمن الجميل  لإحساسها بالمسئولية ومشاركتها مع مؤسسة مصرالخير في تحدي الشركات بتوصيل منتجاتها للأسر المصرية المتضررة كمشاركة اجتماعية منها لمواجهة الأزمة الحالية.
وأضافت مؤسسة "مصر الخير" في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .." لسه مستنيين شركات أكتر تساهم معانا عشان نوصل لآلاف الأسر المستحقة المتضررة من الظروف الحالية".
 
يذكر أن مؤسسة مصر الخير أطلقت مبادرة تقديم كرتونة تحتوى على مواد غذائية 10 كيلو، إلى جانب أدوات طبية متكاملة من كحول وماسك وغيرها، ويتم توفيرها لحماية أهالينا.
 
 وقامت المؤسسة بتوفير أدوات للأطباء بمستشفيات العزل، بالإضافة إلى أنها المؤسسة التنموية الوحيدة التى توفر أجهزة تنفسية، 6 أجهزة لمستشفيات طنطا الجامعى وقنا والأقصر ومرسى مطروح، يتم تقديم مساعدات مالية بحوالى 300 جنيه وكرتونة أغذية والأدوات الطبية، لمن انقطع عملهم.
 
 ووقعت الشركة برتوكول تعاون، بغرض تزويد مستشفيات الحجر الصحي في مصر بـ10 أجهزة تنفس اصطناعى، لكل من مستشفى حميات العباسية تم تزويدهم اليوم بالفعل، ومستشفى العديسات بالأقصر، ومستشفى قفط بقنا، ومستشفى طنطا  الجامعي، ومستشفى النجيلة بمرسى مطروح سيتم تزويدهم خلال هذا الاسبوع، وذلك بهدف تعزيز قدرات هذه المستشفيات وامدادها بالأجهزة الطبية اللازمة وتدعيم المنظومة الصحية في مصر لمجابهة خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة