خالد صلاح

رئيس بنك مصر يكشف تفاصل غلق فرع البدرشين بعد اكتشاف 4 إصابات بكورونا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 10:18 م
رئيس بنك مصر يكشف تفاصل غلق فرع البدرشين بعد اكتشاف 4 إصابات بكورونا محمد الأتربى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المصرفى محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن والد أحد العاملين فى فرع البنك بالبدرشين توفى بكورونا ما استدعى عمل فحص على كل العاملين وتم اكتشاف 4 مصابين بين 60 موظفا فى البنك، مؤكد أن الموظف نجل الحالة التى توفيت بكورونا كانت نتيجة تحليله سلبية.

 

وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم التواصل مع العملاء الذين ترددوا على الفرع مؤخرا ليطمئنوا على أنفسهم وإجراء فحص طبى للتأكد من خلوهم من كورونا.

 

وأشار المصرفى محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إلى أنه تم غلق فرع البنك بالبدرشين من أجل أن يلتزم الموظفين بالبنك بالعزل الذاتى فى منازلهم.

 

وأوضح، أن بنك مصر سيرسل سيارة محملة بالأموال لقرية صفط تراب بالغربية لتقديم الخدمات لهم، لافتا إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأكد أن السياحة كانت أرباحها خلال العام الماضى 12.4 مليار دولار، وبنك مصر يدعم شركات السياحة فى ظل الأزمة الحالية لمساعدتها على دفع رواتب العاملين فيها.

 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع إجمالى المتعافين من فيروس كورونا إلى 553 حالة حتى اليوم، وأوضح بيان الوزارة أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 751 حالة، من ضمنهم الـ 553 متعافيًا.

 

وأضاف أنه تم تسجيل 155 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 5 حالات.

 

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة