خالد صلاح

خبير أمنى: عملية الأميرية استمرت 4 ساعات خوفا على سكان العمارة.. فيديو

الأربعاء، 15 أبريل 2020 09:58 ص
خبير أمنى: عملية الأميرية استمرت 4 ساعات خوفا على سكان العمارة.. فيديو اللواء فاروق المقرحى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء فاروق المقرحى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الشهيد محمد الحوفى قدمه حياته فداءًا للوطن ولكى يعيش المصريين فى أمن وامان، لافتًا إلى أن قوات الشرطة نجحت كعادتها فى الاجهاض المبكر لتصرفات العصابة الإرهابية التى اعتادت على اختيار المناسبات الدينية والأعياد لتفيذ عملياتهم الإرهابية.

وأضاف اللواء فاروق المقرحى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية الأولى"، أن حادث الأميرية ضربة استباقية لاستهداف تلك الجماعة الإرهابية، مشيرًا إلى أن العمليات الإرهابية التى يقومون بها لكى يثبتوا وجودهم فقط، بعدما دكت وزارة الداخلية والقوات المسلحة أوكارهم التى كانوا يتسترون بها.

 

وأكد ان عملية الأمرية تمت عصر أمس واستمرت لمدة 4 ساعات متواصلة، مشيرًا إلى أن جهاز الامن الوطني والقوات المعاونة أحكمت السيطرة على المنطقة وكان يمكن انهاء العملية فى 10 دقائق فقط من خلال استخدام الاسلحة الثقيلة.

 

وكشف سبب استمرار العملية لمدة أربعة ساعات، لافتًا إلى أن وجود سكان فى العمارة السكنية التى كان يختبئ بها الإرهابيين جعل جهاز الامن الوطنى ورجال الشرطة يتمهلون ويتعاملون بحذر للحفاظ على أرواح المواطنين الأبرياء.

 

وأوضح أن القوات نصحت المواطنين الابتعاد عن النوافذ والاختباء وراء أى ساتر، وذلك حرصًا من وزارة الداخلية ألا يكون هناك خسائر بين المواطنين الأبرياء، مضيفًا أن مكبرات الصوت كانت تنادى على المواطنين للاختباء والابتعاد عن النوافذ حفاظًا على أرواحهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة