نائب برشلونة المستقيل: اتهامات الفساد صحيحة ويمكن إثباتها

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 07:29 م
نائب برشلونة المستقيل: اتهامات الفساد صحيحة ويمكن إثباتها روسو نائب رئيس برشلونة المستقيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد إميلي روسو نائب رئيس نادي برشلونة المستقيل، على إدارة ناديه السابق التي قررت رفع دعوى قضائية ضده، بسبب التصريحات التي أطلقها مؤخرا واتهم فيه بعض أعضاء النادي بالفساد وسرقة خزينة النادي.

وأوضح روسو خلال بيان نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن هناك"فساد" في النادي واضح عندما يتم إنهاء العقود مع الشركات الراعية، وأن التصريحات التي أدلى بها "صحيحة تمامًا ويمكن إثباتها"، مشيرا إلى أنه أبلغ النادي بـ "هذه المخالفات" وأن ذلك كان سببا في استقالته

وقال أيضًا إنه لم يشك في نزاهة موظفي النادي، وأنه يحتفظ بإمكانية اتخاذ إجراء قانوني للدفاع عن شرفه ، وأنه تصرف بأمانة وأن نيته كانت فقط التنديد علنًا بالأفعال غير القانونية من بعض الأشخاص التي تعتبر جريمة.

وكان برشلونة قد ذكر في بيان رسمي بالأمس أن البلوجرانا قرر مقاضاة نائب الرئيس المستقيل من أجل الدفاع عن شرف النادي وموظفيه.

في سياق آخر، أعطى جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الضوء الأخضر لسلسلة من التعيينات الجديدة في مجلس إدارة النادي، بعد استقالة ستة من أعضاء مجلس الإدارة الأسبوع الماضي.

بارتوميو اتخذ قرارات بسلسلة جديدة من التعيينات، حيث سيتم تعيين جوردي مويكس نائبا للرئيس الاقتصادي، بينما أصبح أوريول توماس الآن نائب رئيس العمليات التجارية.

كما أصبحت مارتا بلانا الآن سكرتيرة مجلس الإدارة بينما ديفيد بيلفر هو الآن أمين صندوق مع باو فيلانوفا نائب الرئيس المؤسسي الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة