مدير مدرسة يطعن زوجته بـ11 طعنه بسبب خلافات زوجية ويحاول إشعال النار بالشقة فى سوهاج

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 08:07 م
مدير مدرسة يطعن زوجته بـ11 طعنه بسبب خلافات زوجية ويحاول إشعال النار بالشقة فى سوهاج جثة-ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة المخبر الالى بدائرة قسم أول سوهاج قيام مدير مدرسة بالتعدى على زوجته المدرسة بالطعن مستخدما في ذلك سكين مطبخ مما نتج عنه إصابتها بــ 11 طعنه من بينها طعنتين نافذتين بالبطن والصدر وتم نقلها في حالة سيئة إلى مستشفى سوهاج العام تم ضبط المتهم الذى حاول إشعال النيران بالشقة للتخلص من زوجته.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد قيام مدير مدرسة بطعن زوجته مستخدما في ذلك سكينا مما نتج عنه إصابتها إصابات بالغة بسبب خلافات أسرية بينهما.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد إسلام عجاج رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج، قيام مدير مدرسة يقيم بناحية المخبز الآلى دائرة القسم باستغلال استغراق زوجته في النوم داخل غرفتها وانهال عليها طعنا مستخدما في ذلك سكين المطبخ مما نتج عنه إصابتها بــ 11 طعنة متفرقة بالجسم من بينهم طعنتين نافذتين بالبطن والصدر والحالة العامة للمجنى عليها غير مستقرة.

وبمعاينة مسرح الجريمة وجدت المجنى عليها مسجاه بكامل ملابسها داخل غرفة النوم الخاصة بها غارقة في دمائها وأشارت التحريات الأولية عقب إلقاء القبض على المتهم والسلاح والمستخدم في الجريمة أن سبب الواقعة خلافات الزوجية بين مدير المدرسة وزوجته، وكشفت التحريات أيضا قيام المتهم بمحاولة إشعال النيران في الشقة إلا أنه لم يستطيع بسبب حضور القوات وقوات الحماية المدنية وأحترقت سجادة واحدة بالشقة.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه المعاينة والتحريات أعترف بإرتكاب الواقعة وتم تحرير محضرا بذلك وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة