قناة "اليوم السابع" على يوتيوب تكسر حاجز الـ3 ملايين متابع.. شكرا على ثقتكم

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 07:36 م
قناة "اليوم السابع" على يوتيوب تكسر حاجز الـ3 ملايين متابع.. شكرا على ثقتكم اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع وصول قناة اليوم السابع على موقع يوتيوب لـ3 ملايين مشترك، كأكبر القنوات الإخبارية فى مصر وواحدة من أكبر القنوات فى الشرق الأوسط، نثبت يوما بعد يوم أن ما نقدمه من تغطية خبرية لحظة بلحظة وبرامج وتقارير نال وسينال دائما رضاء متابعينا، الذين تعاهدنا معهم منذ البداية على الأمانة فى نقل الحدث والسرعة واستخدام كافة وسائل التكنولوجيا والتقنية الحديثة.
 
اليوم السابع (3)
 
 
وتعتبر قناة اليوم السابع على يوتيوب المصدر الأول للفيديوهات الإخبارية والبرامج والتقارير لملايين المصريين، وتولى اهتماما خاصا بالمصداقية والتقنية العالية، كما تقدم تقارير نوعية سواء خدمية أو توعوية أو التى تبرز الجوانب المشرقة فى المجتمع كانت دائما كاميرا اليوم السابع متواجدة وحاضرة، منذ بداياتها، هدفها الأول هو توصيل المعلومة والخبر لمتابعيها " بالصوت والصورة.
 
وتأكد ذلك الميثاق بيننا ومتابعينا مع حصول القناة على أول درع يوتيوب ذهبى بعد تخطينا المليون الأول، كأول قناة إخبارية مصورة فى الشرق الأوسط تحصل عليه، ليستمر الوعد بمزيد من التقارير المميزة والتغطية الخبرية الهامة.
 
اليوم السابع (2)
 
وتقدم قناة اليوم السابع عدد كبير من البرامج الإخبارية والرياضية والترفيهية، منها برنامج خش ع الدكش، الذى يقدمه مصطفى يحيى، وبرنامج بينى وبينك ويقدمه الزميل حسن مجدى، وبرنامج مع صحصاح، ويقدمه الزميل عمرو صحصاح، وجت ع الجرح، مع دينا عبد العليم، وبرنامج سيلفى تيوب، مع أسامة طلعت، والحلزومة مع حازم عبد الصمد، وساعة شيطان مع محمود عبد الراضى، إضافة للجولات الإخبارية المباشرة.
 
أيضا هناك العديد والعديد من التقارير والتغطيات الخبرية كانت مميزة على قناة اليوم السابع وتخطت نسبة مشاهدتها الملايين.

اليوم السابع (1)
 
 الكلبة هيرا التى أثار ظهورها وقتها جدلا على كافة وسائل التواصل الاجتماعى دفعنا لإجراء حوار مع صاحبتها فى تقرير نوعى تخطت نسبة مشاهدته الستة ملايين.
 
 
أيضا تقديم نماذج مختلفة ومشرفة للنساء العاملات فى مصر فى مجالات غريبة عليهن كان له صدى لدى متابعينا ففور نشر تقرير يحمل عنوان " الجميلة والساطور.. سمر 16 عاما تعمل بالجزارة انهالت التعليقات الإيجابية لفتاة حملت على عاتقها مسؤولية نفسها وأسرتها بشكل حقق 2 مليون مشاهدة.
 
 
قناة اليوم السابع من خلال تقاريرها المميزة قدمت وساهمت فى تغيير حياة العديد من البسطاء. 
 
ومنهم الفتاة ذهب التى تركت حلمها فى التعلم من أجل رعاية والدتها المريضة وعملت على عربة كبدة والتى تعاطف معها الجميع ووصلت شهرتها إلى دعوتها لحضور مؤتمر الشباب الذى يدعو إليه الرئيس عبد الفتاح السيسى كنموذج مشرف لفتاة مصرية أصيلة.
 
اليوم السابع (1)
 
 3 ملايين مشترك بقناة اليوم السابع لا يعنى سوى مزيد من التقدم والتغطيات الحدثية بمنتهى السرعة والدقة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة