بروس ويليز مستمر في الحجر المنزلى مع زوجته السابقة ديمي مور.. صور

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 01:30 م
بروس ويليز مستمر في الحجر المنزلى مع زوجته السابقة ديمي مور.. صور بروس ويليز فى العزل المنزلى
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم العالمي بروس ويليز التواجد حاليا في الحجر المنزلى الذاتي بسبب فيروس كورونا مع زوجته السابقة نجمة هوليوود الشهيرة ديمي مور، تاركا زوجته إيما في المنزل مع ابنتيه الصغيرتين.

صورة نشرتها ديمي مور  (1)
صورة نشرتها ديمي مور 

 

نشرت ديمي مور البالغة من العمر ( 57 عاما )  علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام "  صورة جديدة تظهر فيها هي وبروس و ابنائهما إضافة الي أصدقائهم المقربين ومساعدة ديمي التي تتواجد بصحبتها منذ فترة طويلة ، حيث ظهورا جميعا وهم يقرؤا نفس الكتاب، و علقت ديمي مور علي الصورة فكتبت : " كان لدى جميع المجموعة أنوفهم أثناء قراءة كتاب ، مع تعليق ديمي: " نادي كتاب العائلة ... كيفية حكم العالم من علي أريكتك - إصدار الحجر الصحي".

حصدت الصورة التي جمعت بروس ويليز و ديمي مور أكثر من 58 الف likes خلال 14 ساعة فقط .

صورة نشرتها ديمي مور  (2)
صورة نشرتها ديمي مور 

 

يذكر أنه ظهرت مؤخرا صورة للنجم العالمي بروس ويليز والنجمة الشهيرة ديمي مور خلال قضائهما فترة الحجر المنزلى معا وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما تفاجئ به الكثير من محبي وعشاق النجمين اللذين يتمتعان بشعبية جارفة حول العالم، وظهر الزوجان السابقان بصورة التقطوها مؤخرا وهما يرتديان "بيجامات" خضراء مخططة باللون الأبيض، وهو نفس التصميم التى ارتداه أيضا أبنائهما رومر البالغ من العمر (31 عاما) وسكاوت ذو الـ 28 عاما وطالولة البالغة من العمر (26 عاما) حيث ظهرت أسرة بروس وهم جميعا في المنزل مع عدد من الاصدقاء، وهي الصورة التي نشرتها طالولة علي صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

من جهه اخري ظهر النجم الشهير بمقطع فيديو قصير وهو يقوم بحلاقه شعر ابنته  طالولة والذي اثار الكثير من الجدل فور تداوله .

وتزوج بروس ويليلز وديمي مور عام 1987 بعد قصة حب قوية كانت تتحاكي بالكثير من تفاصيلها وسائل الاعلام من شتي انحاء العالم ، و قد استمرت زيجة بروس و يلز وديمي مور حتى تم طلاقهما في عام 2000 ، والآن بروس ويليز متزوج حاليا من إيما هيمينج وهما أبوان لابنتان مابل البالغة من العمر( 8 أعوام ) و إيفلين ذات الـ 5 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة