خالد صلاح

محمد رجب لأحمد فهمى وأكرم حسنى: "مبروك رجالة البيت هتكسرو الدنيا"

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 12:33 م
محمد رجب لأحمد فهمى وأكرم حسنى: "مبروك رجالة البيت هتكسرو الدنيا" رجالة البيت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النجم محمد رجب، النجمين أحمد فهمى، وأكرم حسنى، على مسلسلهما الجديد، "رجالة البيت"، والذى سيعرض فى رمضان المقبل، وهو واحد من أبرز المسلسلات الكوميدية هذا العام.

 

ونشر رجب بوستر المسلسل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعلق قائلا، "الف الف مبروووك ان شاء الله تكسرو الدنيا"

محمد رجب على انستجرام
محمد رجب على انستجرام

 

وكان رجب قد نشر بوستر مسلسل الاختيار لأمير كرارة، وعلق على البوستر مهنئا كرارة قائلا، "الف مبروووك حبيبي وأخويا إن شاء الله تكسر الدنيا"

 

وفى سياق متصل انتهى أحمد فهمى وأكرم حسنى من تصوير 20 حلقة كاملة من المسلسل، ويعملان على تصوير الحلقات المتبقية للانتهاء منها بالكامل خلال أيام شهر رمضان، ويعد "رجالة البيت" من الأعمال المنتظرة هذا العام بسبب طبيعته الكوميدية وثنائية فهمى وأكرم والتى حققت نجاحاً كبيراً فى السنوات الماضية سواء فى السينما أو الدراما.

 

مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى اضافة إلى مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت فى برومو العمل اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

 

أعلن القائمون على مسلسل "رجالة البيت" للنجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى عن عرض العمل على قنوات CBC و  ON و DMC  بالتزامن فى شهر رمضان المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة