مشاهير الكرة فنانون فى العزل المنزلى.. أحمد فتحى "أمير البحار".. ثلاثية الزعيم تخطف الأضواء.. رمضان صبحى يتقمص دور السقا فى "صعيدي فى الجامعة الأمريكية".. وأحمد ناجى يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام"

الإثنين، 13 أبريل 2020 11:00 م
مشاهير الكرة فنانون فى العزل المنزلى.. أحمد فتحى "أمير البحار".. ثلاثية الزعيم تخطف الأضواء.. رمضان صبحى يتقمص دور السقا فى "صعيدي فى الجامعة الأمريكية".. وأحمد ناجى يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام" أحمد فتحى ورمضان صبحى ودونجا
كتبت لبنى عبد الله - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أفلام الزعيم عادل إمام اهتمامات نجوم كرة القدم المصرية على تطبيق "تيك توك"، حيث دخل اللاعبون في منافسة شرسة، على تجسيد شخصيات الزعيم في أفلامه الكوميدية المختلفة، كوسيلة لكسر الملل الناتج عن توقف النشاط الرياضي، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

ومع أفلام ملك الكوميديا المصرية تنافست أفلام محمد هنيدي وماجد الكدواني وأحمد مكي، في خطف إعجاب المتابعين، بعدما أعاد نجوم الكرة إحياء الأفلام الكوميدية بشكل لطيف بصحبة الأصدقاء والعائلة، رافعين شعار "فنان من جهة كروية".

 

رمضان صبحي يتقمص دور الزعيم والسقا

بدأ رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، تجربة أفلام الزعيم عبر "تيك توك"، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خلال قيامه بتجسيد دور الزعيم في فيلم التجربة الدنماركية، في الوقت الذي لعب اثنين من أصدقائه دور أبناء عادل إمام في الفيلم، كما قام رمضان بتقليد دور الفنان أحمد السقا فى فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، بمشهد الخناقة الكوميدية التى جمعته بالفنانين محمد هنيدى وخالد لطفى.

 
 

 

سلام يا صاحبي

كما جسد أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، شخصية الزعيم في فيلم سلام يا صاحبي، وقام ببث فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام أيضاً، كما تقمص أحمد عيد شخصية الفنان محمد هنيدى فى فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة عبر تطبيق تيك توك لينال إعجاب الكثيرين، ودفعت فترة العزل المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا، وعدم خروج الكثيرين من بيوتهم، أحمد عيد عبد الملك لدخول عالم "تيك توك" للفيديوهات القصيرة، ونشر مجموعة من مقاطع الفيديو مع أسرته، ومنها مقطع ساخر مع ابنته تفاعل معه الكثيرون.

المتسول

اختار نبيل عماد دونجا لاعب نادي بيراميدز، مقطع مشهور من فيلم المتسول، وجسد دور عادل إمام عندما كان يعمل في محل للعطارة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وسع التيك توك وصل

A post shared by Donga (@d__o_n_g_a_14) on

"لاتراجع واستسلام" أحدث إبداعات أحمد ناجى وابنته

استغل أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وسموحة الحالى، فترة العزل المنزلى فى مداعبة ابنيه بفيديو جديد على "تيك توك"، وأدى ناجى فى الفيديو برفقة ابنته ندى مشهدا تمثيليا من فيلم "لا تراجع ولا استسلام" للفنان أحمد مكى حيث أدت ابنته دور بدرية طلبة وأدى ناجى دور ماجد الكدوانى.

أحمد فتحي "أمير البحار"

جسد أحمد فتحي شخضية محمد هنيدي، في فيلم أمير البحار، مستعيناً بكلتا ابنتيه في تجسيد المشهد، حيث ظهر لاعب الأهلي يعنف ابنتيه بشكل كوميدي نال إعجاب المتابعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة