محافظ الفيوم: صرف منحة العمالة غير المنتظمة جرى بشكل حضارى ومنظم

الإثنين، 13 أبريل 2020 08:16 م
محافظ الفيوم: صرف منحة العمالة غير المنتظمة جرى بشكل حضارى ومنظم أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، إن عملية صرف المنحة جرت بشكل جيد ومُرضٍ، والوضع كان منظما بشكل كبير وحضارى على مستوى المحافظة، وجرى صرف المنحة لأكثر من ثلاثة آلاف مستحق لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، مشيرا إلى أن المحافظة كانت على استعداد كامل لتسليم منحة الرئيس السيسي إلى أفراد العمالة غير المنتظمة، موضحا أن المحافظة خصصت بعض المدارس مقرًا لصرفها.

وأضاف "الأنصاري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «عزة مصطفى» ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أنه «كان هناك تعاون تام من المواطنين وانسيابية في الحركة بشكل مطمئن جدا»، مشيرا إلى أن هناك تكاتفا مجتمعيا ظهر في تنظيم المواطنين وتعقيم أماكن صرف المنحة.


فى سياقر متصل، تفقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، عدداً من منافذ صرف منحة العمالة غير المنتظمة التى بدأ صرفها اليوم بمكاتب البريد وفروع البنك الزراعي بالإضافة إلى 7 مدارس تم تجهيزها بدلاً من مكاتب البريد المزدحمة.

بدأ محافظ الفيوم جولته الميدانية لمتابعة منافذ صرف المنحة، بتفقد فرع البنك الزراعى المصرى بمنطقة لطف الله، بحضور الأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، حيث اطمأن المحافظ على الإجراءات الاحترازية التى تم اتخاذها للحفاظ على سلامة المستحقين لمنحة العمالة غير المنتظمة، وتوزيع الكمامات وأماكن الانتظار التى تم تجهيزها.

كما تفقد "الأنصارى" أعمال صرف منحة العمالة غير المنتظمة بمدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة، مشدداً على ضرورة الحفاظ على المسافات البينية بين الأشخاص، منعاً لانتقال العدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا المستجد، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بأعمال التعقيم والتطهير أولاً بأول، وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين.

وأكد محافظ الفيوم، أنه تم تجهيز أماكن انتظار بالمدارس ومكاتب البريد وفروع البنك الزراعى، التى تم اختيارها لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية والصحية لهم، كما يتم مراعاة آليات الصرف وتنظيم حركة الدخول والخروج، تجنباً لحدوث أى تزاحم أو تكدس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سراج على محمد احمد

كحك ابشواى الفيوم

انا ماجليش رسايل رقم اليطاقه ٢٧٤٠٦٢٠٢٣٠٠٩٧٧

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة