أكرم القصاص - علا الشافعي

متعب يكشف كواليس خناقة ميدو وحسن شحاتة فى أمم أفريقيا 2006

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:27 م
متعب يكشف كواليس خناقة ميدو وحسن شحاتة فى أمم أفريقيا 2006 عماد متعب
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عماد متعب، مهاجم الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق، كواليس الأزمة التى حدثت بين أحمد حسام ميدو لاعب الفراعنة الأسبق وحسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب بكأس الأمم الأفريقية عام 2006، التى أقيمت بالقاهرة وحصل المنتخب على لقبها.

وقال متعب خلال تصريحات إذاعية: "إن ميدو كان يشعر دائما وهو فى الملعب أن حسن شحاتة سيقوم بتغييره مهما فعل خلال المباريات، ودائما كان يتركنى أنا وعمرو زكى وهو ما جعل ميدو يستشيط غضبا فى لقاء مصر والسنغال، فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2006 ويحدث ما حدث فى تلك المباراة".

وأضاف مهاجم الأهلى الأسبق أن الزمن لو رجع للخلف من جديد فلن يقوم ميدو بفعلته مرة أخرى، مؤكدا أن ما حدث ما هو إلا غيرة ملعب فقط ليس أكثر.

وأشار متعب إلى أن ميمى الشربينى وصفوت عبد الحليم نجمى الأهلى فى فترة السبعينيات هما من اكتشفاه ووضعاه على الطريق الصحيح عندما كان الثنائى يتوليان قطاع الناشئين بالأهلى.

ويعد عماد متعب من أكثر اللاعبين تأثيرا فى تاريخ الأهلى ومنتخب مصر، حيث يمتلك قناص الأهلى تاريخا يصعب نسيانه بعدما أصبح واحدا من أشهر هدافى الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف القاتلة والجميلة، التى أحرزها متعب عبر مسيرته سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطنى أو عندما احترف فى صفوف اتحاد جدة السعودى.

وأحرز عماد متعب 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع الأهلى، منها بطولات الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية، وتوج متعب مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة