"كنت مثل طفل فى متجر حلويات".. دي ليخت يصف شعوره الأول فى غرفة ملابس يوفنتوس

الإثنين، 13 أبريل 2020 11:20 م
"كنت مثل طفل فى متجر حلويات".. دي ليخت يصف شعوره الأول فى غرفة ملابس يوفنتوس دي ليخت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كنت مثل طفل في متجر حلويات"، هكذا وصف الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت شعوره الأول في غرفة خلع الملابس بناديه يوفنتوس، بعد الانتقال إلى العملاق الإيطالي في الصيف الماضي.

وقال دي ليخت خلال تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "عندما دخلت غرفة خلع الملابس لأول مرة، كنت مثل طفل في متجر حلويات! بعد شهرين، شعرت أنني يمكن أن أحقق ذاتي".

وأضاف: "هناك أوجه تشابه بين مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري ومدرب أياكس إريك تين هاج، لكن المدرب الإيطالي يختلف دائمًا عن المدرب الهولندي، أعتقد أنه هنا أكثر توقعًا ، فأنت تعرف كيف تمارس الضغط ، وتعلم كيفية البناء".

ويشرح دي ليخت ذلك قائلا: "في أياكس كنت تعرف كيف تمارس الضغط ،إذا كنت مدافعًا فستدافع ولكنك ستحاول أيضًا تسجيل هدف". وأضاف: "هنا المدافعين يرغبون في تسجيل الأهداف، يهاجم المدافعون ويدافع المهاجمون، الجميع معًا".

وواصل: "الشيء الوحيد الصعب في البداية شعرت أن العيون كلهعا تراقبني، وفي مباراتي الثانية سجلت هدفا بالخطأ في مرمانا وقد سبب ذلك مزيدا من الضغط".

وتابع: "أتذكر الذهاب إلى الاستحمام كان الناس يقولون أنه أمر لا يصدق، يبدو أنه كان هناك مغناطيس في ذراعي!، لكن أنا لست من النوع الذي ينزعج إذا قال أحدهم شيئًا ما، اعتبرها مزحة وأضحك معهم".

ودفع يوفنتوس 75 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، لكنه سرعان ما اكتسب سمعة اللعب باليد كثيرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة