الغندور عن تجديد عقد محمود علاء: هل تتبقى له أيام وتنتهى علاقته بالزمالك؟

الإثنين، 13 أبريل 2020 11:33 م
الغندور عن تجديد عقد محمود علاء: هل تتبقى له أيام وتنتهى علاقته بالزمالك؟ محمود علاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامي خالد الغندور على كثرة الحديث عن تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن البعض يحاول تضخيم المسألة سواء جدد عقده من عدمه، متسائلا: "هل موضوع محمود علاء مثير ويتبقى للاعب أيام قليلة وينتهي عقده؟ كما هو الحال مع أحمد فتحي لاعب الأهلي".

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: "محمود علاء يتبقى له موسمان في عقده ويمتد عقده القديم لـ 2022، ولا أرى سببا للاهتمام بملف علاء لهذا الحد، ولكن لا نختلف أنه من أفضل المدافعين في مصر والزمالك أضاف له الكثير، واللاعب والنادي ليس لديهما مشكلة في تجديد العقد".

وأضاف أن الزمالك لا يمانع في مكافأته على تعديل عقده ورفع القيمة المالية المتبقية في عقده، منتقدا من يتهم بوجود تزوير في عقد تجديد محمود علاء، مشيرا إلى أن محمود علاء تواجد بمكتب مرتضى منصور رئيس النادي في حضور أحمد مرتضى عضو المجلس وأمير نرتضى المشرف على الكرة، وتم الاتفاق على كل الأمور المالية الخاصة بالعقد، وبالفعل العقود متواجدة واللاعب وقع عليها.

وشدد على أن محمود علاء بارك له تجديد العقد ولم يتطرق إلى وجود أية أزمة في مسألة تجديد عقده، وهو ما يغلق الباب أمام الشائعات التي يطلقها البعض.

وكان تامر النحاس، وكيل أعمال اللاعب، أكد أن محمود علاء جدد بالفعل لنادى الزمالك وأصبح مرتبط بالنادى لمدة 4 سنوات مقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة