اتهامات بالكيل بمكيالين لإجراء اختبار كورونا لابنة وزير بريطانى..والحكومة ترد

الإثنين، 13 أبريل 2020 11:04 م
اتهامات بالكيل بمكيالين لإجراء اختبار كورونا لابنة وزير بريطانى..والحكومة ترد مايكل جوف
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع داونينج ستريت عن قرار إجراء اختبار كورونا لابنة الوزير مايكل جوف بينما يضطر بعض موظفي هيئة الخدمات الصحية في الخطوط الأمامية إلى الانتظار، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

ونفى وزير مكتب مجلس الوزراء خرق القواعد بعد أن تم رصده وهو يركض في الحديقة بالقرب من منزله في لندن، على الرغم من أنه من المفترض في عزلة صحية، بعدما أعلن أن ابنته تظهر أعراض  كوفيد-19.

واتضح أنه حصل على إذن خاص من كريس ويتتي ، كبير الموظفين الطبيين ، لفحص ابنته للسماح له بالعودة إلى العمل لقيادة استجابة وايتهول لأزمة الفيروسات التاجية.

لكن من المرجح أن تثير هذه الخطوة الغضب من الصعوبات التي يواجهها موظفو هيئة الخدمات الصحية للوصول إلى الاختبار ، مما يعني أن البعض يعزل نفسه دون داع في حين أن البعض الآخر قد ينقل الفيروس إلى المرضى.

وردا على سؤال حول سبب اعتبار عائلة جوف أولوية ، قال متحدث باسم رقم 10: "تم إجراء الاختبار بناء على نصيحة كبير الأطباء ، وتمشيا مع التوجيه الطبي.

وقال "إن الوزير المسؤول عن مكتب مجلس الوزراء هو دور محوري في التصدي للفيروس التاجي. ويضمن اختبار أحد أفراد الأسرة أن مايكل جوف قد يعود إلى العمل لدفع استجابة الحكومة في وقت صعب ".

وعند الضغط على ما إذا كان هذا الكيل بمكيالين ، قال المتحدث: "لا ، كما أقول تم ذلك بناء على نصيحة كبير الأطباء. وخضع رئيس الوزراء لفحص عندما كان يعاني من أعراض ، كما فعل وزير الصحة. من الواضح أن الوزراء الثلاثة الذين نتحدث عنهم جميعاً يقومون بأدوار حاسمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة