أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يكشف حقيقة استقالة لجنة الانضباط

الإثنين، 13 أبريل 2020 02:22 م
اتحاد الكرة يكشف حقيقة استقالة لجنة الانضباط الجناينى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، حقيقة الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية حول استقالة لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد البندارى، بداعى وجود خلافات بين اللجنة الخماسية ولجنة الانضباط بعد تخفيف عقوبات مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بالإمارات.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه لا صحة لهذه الأنباء، وأن لجنة الانضباط مستمرة فى عملها بشكل طبيعى، إلا أن توقف النشاط جعل اللجنة تعلق عملها فى الوقت الحالى بسبب عدم وجود أحداث تنظرها اللجنة، موضحين أنه لا توجد خلافات بين اللجنة الخماسية والانضباط على خلفية تخفيف عقوبات السوبر، لاسيما أن هناك احتراما كاملا لقرارات كل لجنة، حيث جاء قرار التخفيف من لجنة التظلمات وهو صميم عملها وليس من اللجنة الخماسية.

وقررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصرى لكرة القدم قبول التظلم المقدم من ناديى الأهلى والزمالك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصرى الذى أقيم بالإمارات فى 20 فبراير الماضى شكلا، وفى الموضوع قررت تعديل العقوبتين الصادرتين بحق كل من لاعب النادى الأهلى محمود عبد المنعم "كهربا" ولاعب نادى الزمالك إمام عاشور بجعلها الإيقاف 10 مباريات لكل منهما.

وتعديل العقوبة الصادر بشأن إدارى نادى الزمالك أحمد زاهر بجعلها الإيقاف 12 مباراة وتأييد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق فيما عدا ذلك.

وبالنسبة للتظلم المقدم من نادى الزمالك ضد قرار لجنة المسابقات بتاريخ 26 فبراير الماضى، فقد قررت لجنة الاستئناف قبوله شكلا ورفضه موضوعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة