أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف حكيمى: عودتى لريال مدريد ستكون خطوة كبيرة فى مسيرتى

الإثنين، 13 أبريل 2020 10:00 م
أشرف حكيمى: عودتى لريال مدريد ستكون خطوة كبيرة فى مسيرتى اشرف حكيمى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف النجم المغربى أشرف حكيمى، الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى، أنه لا يعلم متى ينتهى عقده مع ناديه الأصلى ريال مدريد، مؤكدا أن يترك هذه الأمور إلى وكيل أعماله.

ويقضى أشرف حكيمى موسمه الثانى مع فريق بوروسيا دورتموند، معارا من صفوف ريال مدريد، الذى من المتوقع أن يعود إلى فى الموسم المقبل، بعد تألقه الكبير، فريق أسود فيستفاليا.

وقال حكيمى فى تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "عودتى إلى ريال مدريد ستكون خطوة كبيرة فى مسيرتى، لا توجد اتصالات بينى وبين مسئولى النادى للعودة الموسم المقبل، ولكن سنجرى قريبا مفاوضات".

وعن فترة الحجر المنزلى، قال النجم المغربى: "لقد ولد ابنى مؤخرا، كما أذهب لخوض التدريبات فى المدينة الرياضية بالنادى، حيث يكون التدريب فى مجموعات من 4 إلى 6 أشخاص".

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة