أكرم القصاص - علا الشافعي

أخرة العزل المنزلى. سعد لمجرد بيكلم الشجر والحمام فى الشارع 20 يوما.. فيديو

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:18 م
أخرة العزل المنزلى. سعد لمجرد بيكلم الشجر والحمام فى الشارع 20 يوما.. فيديو سعد لمجرد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العزل المنزلى أثر علي النجم المغربي سعد لمجرد، حيث نشر فيديو طريف له فى أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس وهي فارغة تماما من المواطنين، وقام بإلقاء التحية على الشجر وعلي الطيور المتواجدة بالشارع، وسألهم "كيف الحال"، وذلك بعد إلتزامه بالمنزل لمدة 20 يوم متواصلة، للإلتزام بنظام العزل المنزلي الذي تعيشه ‏أغلب مدن العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

111

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعد 20 يوم من المكوت في البيت خرجت لشراء حاجياتي المنزلية. من فضلكم احبائي لا خروج الا للضرورة I went quickly food shopping after 20 days of staying home please dear fans and everyone else stay home unless it’s an emergency #saadlamjarred1 #الله_ينصر_سيدنا #stayhome #خليك_فدارك#BONJOUR #wa_stay_home #its_gonna_be_alright #love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever #شكرا_سيدي_جلالة_الملك محمد_السادس #تحية_شكر_وتقدير_للحكومة_والاطباء #الله_يلطف_بنا🤲🏼 ‎#تحية_شكر_وتقدير_وامتنان_للفرقة_الوطنية_🇲🇦

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وعلق لمجرد علي الفيديو عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، قائلا :"بعد 20 يوما من المكوت في البيت خرجت لشراء حاجياتي المنزلية..من فضلكم احبائي لا خروج الا للضرورة".

سعد لمجرد
سعد لمجرد

 

وكان الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ احتفل بعيد ميلاده منذ عدة أيام بمفرده مع قطته فى منزله فى باريس، ونشر صورة له عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، معلقا عليها قائلا :"جزيل الشكر لكل من عايدني اليوم و على رأسهم والدَي و أخي و أهلي و أعز أصدقائي و الفانز الغاليين جدا على قلبي ..من صميم القلب أقول لكم ألف شكر وأرجو من رب العالمين أن يذهب عنا الوباء ويسامحنا ويغفرلكل واحد منا .. الفرج قريب بإذن الله لنتفاءل".

ومنذ أيام وجه المطرب المغربى سعد لمجرد، الشكر للعاهل المغربي محمد السادس، على الإجراءات الاستباقية للحد والوقاية من تفشى وباء فيروس كورونا "كوفيد 19"، مؤكدا أن هذا برهان على حب وعناية الشعب.

ونشر لمجرد، عبر حسابه على انستجرام، صورة للملك محمد السادس، صحبها بتعليق : "شكرا سيدى على كل هذه الاجراءات الاستباقية، وما هذا الا برهان على حبكم وعنايتكم بشعبكم الوفى".

كما وجه سعد لمجرد مجموعة نصائح لمتابعيه لمواجهة فيروس كورونا ، ونشر عبر حسابه بموقع "أنستجرام" فيديو لأحد الأطباء يعطى نصائح خاصة بالفيروس، معلقا عليه قائلا : "اللهم الطف بنا.. اخواني و اخواتي ، الاحتياط والحذر واجب أكيد ونشر التوعية ضروري جدا في هذه الحالة التي نعيشها اليوم .. أولا لابد أن نحمد الله و نشكره في كل الأحوال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة