شاهد.. رمضان صبحى يستعيد ذكريات التدريب فى الجيم على تيك توك

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:38 ص
شاهد.. رمضان صبحى يستعيد ذكريات التدريب فى الجيم على تيك توك رمضان صبحى نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد رمضان صبحى، نجم النادى الأهلى وقائد المنتخب الأولمبى، ذكريات التدريب فى الجيم عبر تطبيق تيك توك، ونشر جانباً من تدريباته بالجيم فى وقت سابق بعد توقف النشاط الكروى لمدة شهر كامل خوفاً من تفشى فيروس كورونا.

وأصبحت أيام رمضان صبحى داخل القلعة الحمراء، قليلة بعدما بات استمراره فى الموسم الجديد أمراً صعباً، بسبب طلبات نادى هيدرسفيلد الإنجليزى المادية الكبيرة.

وبعد تأكيدات إدارة النادى الأهلى إمكانية الدخول فى مفاوضات مع النادى الإنجليزى لشراء رمضان صبحى نهائياً حال تخفيض مطالبه المالية من 10 أو 9 ملايين جنيه إسترلينى إلى 4 أو 3 ملايين حيث ذلك هو الشرط الأساسى لدخول الأهلى طرفاً جاداً فى صفقة الشراء النهائى من النادى الإنجليزي، خاصة أن خزينة القلعة الحمراء لا يمكن أن تتخطى مبلغ ثلاثة أو أربعة ملايين جنيه إسترلينى لشراء اللاعب نهائياً، مما يؤكد صعوبة استمرار اللاعب بعد انتهاء الموسم الحالي.

 
 
 
 
وحدد نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي بالفعل ملامح الأيام الأخيرة لرمضان صبحي داخل النادي الأهلي، بعدما أصبحت عودته للنادي الإنجليزي وشيكة ومساءلة وقت ليس أكثر.
 
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موافقته على تمديد عقود اللاعبين التى تنتهى فى الصيف المقبل، حتى نهاية الموسم الحالى 2019 - 2020، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، وأرسل الأهلى خطاباً قبلها لنادى هيدرسليفيد يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحى ثلاثة أشهر أو حتى ينتهى الموسم الكروى محلياً وأفريقياً بعدما تسبب فيروس كورونا فى تجميد النشاط الكروى بالعالم كله ما يعنى أن موعد نهاية الدوريات فى العالم سيتأجل عدة أشهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة